الترفيه

أين تذهب هذا الويك اند..؟

بقلم– فاطمة ال عمرو

في عطلة نهاية الأسبوع يبدأ الكثيرون بالبحث: أين نقضي العطلة السريعة مع العائلة أو الأصدقاء، ولذلك تُنظَّم هيئة الترفيه السعودية والهيئة العامة للثقافة مجموعة من الفعاليات ومهرجانات الترفيه والثقافة للفئات العمريَّة كافة، إلى جانب الألعاب والتسوُّق، خلال عطلة نهاية الأسبوع في مدن ومناطق السعودية المختلفة، وأبرزها هذا الأسبوع:

أبها

في مدينة أبها الخضراء يأتي مهرجان “حكايا مسك “الأكثر جماهيريه، فهو مهرجان يعني بصناعة المحتوى بقيم ثقافية وعلمية لتحفيز الشباب على طرح أفكارهم والتعبير عنها. بالإضافة إلى أنشطة تفاعلية تعليمية وترفيهية في مجالات الكتابة والرسم والإنتاج المرئي وصناعة الرسوم المتحركة، وتنمية قدرات الأطفال، إضافة إلى مسرح حكايا الذي يقدم عروض مسرحية ومرئية.

التوقيت: 8 صباحا – 10 مساء
التاريخ: 19 أبريل – 21 أبريل

مدينة الملك عبدالله الإقتصاديه

ولعشاق الطرب يحيي الفنان العربي كاظم الساهر حفل غنائي في مدينة الملك عبدالله الإقتصاديه في شهر ابريل 2019

التوقيت : 9.30 م
التاريخ: 18 ابريل 2019

المدينة المنوره

وأهل المدينة مع موعد مع الكوميديا من خلال ستاند اب كوميدي الارتجالي فهو تحدي كبير بين فريقين في ألعاب الارتجال العالمية التفاعلية بمشاركة الجمهور عن طريق بعض الأفكار والاقتراحات.

التوقيت: 8 مساء – 10:30 مساء
التاريخ: تستمر الفعالية إلى شهر يونيو.

الرياض

ولعشاق الافلام والسينما يعرض في سينما مول الرياض فيلم ” second act ” وتدور احداث الفيلم عن عاملة في شركة (كوستكو) تعيد بناء حياتها وتشكيل قصة حياتها من جديد، كما يتعرض الفيلم لشارع (ماديسون) كدليل على ما يمكن للحاذقين واﻷذكياء في هذا الشارع تقديمه ومنحه من خدمات.

مدة العرض: 105 دقيقة
تاريخ الاصدار: 28 مارس 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *