الديكور

أحدث ألوان الطلاء في 2019

بقلم, سمر يحي

يعتبر مصممو الديكور طلاء الجدران عاملًا أساسيًا في ديكور المنزل. وتستخدم العديد من الأفكار لألوان الطلاء والتي تخلق فرقًا في ديكور المنزل. وهنا نقدم أحدث ألوان طلاء الجدران في 2019.

العسلي (لون البندق)

يضيف هذا اللون ظلالًا دافئة لمزيد من أناقة الديكور. ومن أفضل الاستخدامات للون العسلي في الطلاء هي المساحات التي تحتاج إلى تفتيح، فاستخدام درجات مختلفة من اللون العسلي تضيف إلى الإضاءة؛ لإعطاء شعور بمساحة أكبر للغرفة.

الأخضر الداكن

أحد أفضل ألوان الطلاء في عام 2019، رغم من أننا لم نر هذا اللون منذ التسعينيات، إلا أنه يضيف مظهرًا من الطبيعة في المنزل. من الأفضل استخدام اللون الأخضر الداكن في الغرف الكبيرة المضاءة جيدًا ، وإلا فستبدو الغرف الصغيرة أصغر حجمًا ومظلمة.

ألوان الباستيل

تعطي ألوان الباستيل مظهرًا جذابًا ومثالي للغرف، خاصة المطبخ والحمام. واستخدامه في المطبخ يتناسق مع استخدام خلفية من الرخام بين الخزائن وخلف الموقد.

الأزرق

يعطي الأزرق عدة خيارات بدرجات مختلفة وخفيفة، لكن يجب التأكد من تجنب الدرجات الداكنة من الأزرق؛ حتى لا تغير مظهر الغرفة بالكامل.

نصيحة ضرورية عند التفكير في استخدام أحدث ألوان الطلاء في منزلك، وهي الأخذ في الاعتبار ما يناسب أسلوب حياتك وذوقك والتصميم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *