الترفيه

أين تذهب هذا الويك اند..؟

بقلم– رانيا الوجيه

في عطلة نهاية الأسبوع يبدأ الكثيرون بالبحث: أين نقضي العطلة السريعة مع العائلة أو الأصدقاء، ولذلك تُنظَّم هيئة الترفيه السعودية والهيئة العامة للثقافة مجموعة من الفعاليات ومهرجانات الترفيه والثقافة للفئات العمريَّة كافة، إلى جانب الألعاب والتسوُّق، خلال عطلة نهاية الأسبوع في مدن ومناطق السعودية المختلفة، وأبرزها هذا الأسبوع:

مدينة الملك عبدالله الاقتصاديه

استعدوا لقضاء أمتع الأوقات مع الحفل الموسيقي الذي طال انتظاره للهضبة للفنان المصري عمرو دياب والتي ستقام في مدينة الملك عبدالله يوم الجمعة .

التوقيت : 7 مساء
التاريخ : 12-4- 2019

جـــــــــده

إذا كنت تبحث عن قضاء وقت للمغامرة والتحدي وأن تعيش تجربة إندفاعية ممتعه، فأتجه إلى “باونس” في جده حي النعيم الذي يتضمن ملعب داخلي ضخم مليء بالترامبولين وساحات القفز الضخمة ” وملعب دودج بول” ومنطقة الأداء ، والوسائد الهوائية العملاقة القابلة للنفخ ” والإكس بارك” . كما يوجد قسمين الأول للعائلات والذكور ، والاخر للسيدات فقط.

التوقيت : 10 صباحا – 10 مساء
التاريخ: طول ايام الأسبوع من السبت الى الخميس.

سينما الرياض

بعد إفتتاح ثلاث دور سينما في العاصمة الرياض اصبح متعة المشاهدة ومتابعة كل ماهو جديد في السينما متاح أكثر ، وتقدم سينما القصر مول مجموعة من الأفلام العائلية الممتعه منها فيلم ” دمبو” والذي تدور أحداثه عن حول فيل صغير يمتلك آذانٍ كبيرة تمكنه من الطيران بمساعدة سيرك محلي، لكن حين يقرر أصحاب السيرك خوض مغامرة جديدة، يكتشف دمبو وأصدقائه أسراراً مظلمة.

النوع: Animation

مدة العرض: 115 دقيقة
تاريخ الاصدار: 28 مارس 2019

لا روستيكا فايبز في الرياض

لا روستيكا مطعم إيطالي، يطل على محبيه بطريقة جديدة لتقديم تجرية ترفيهية لا تنسى، من جلسات وعزف حي إلى تعليم الأطفال أساليب الطهي المختلفة.

التوقيت: 05:00 م – 12:00 ص
التاريخ: كل ثلاثاء، 01 يناير – 22 أبريل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *