الفن

ليان يحيى وفريق Zyko & Poach

بقلم- أميمة الفردان
تأهلت الطفلة ليان يحيى من السعودية إلى النهائيات بتصويت الجمهور، فيما تأهل فريق Zyko & Pocah”” من المغرب بأصوات لجنة التحكيم، في العرض المباشر الثاني من برنامج “Arabs Got Talent” بموسمه السادس.
وشهدت الحلقة احتدام المنافسة بين 8 مواهب على المسرح، استطاعت جميعها إبهار لجنة التحكيم المؤلفة من نجوى كرم وعلي جابر وأحمد حلمي.
حفيدة أم كلثوم

بدأت الحلقة مع حفيدة كوكب الشرق أم كلثوم “سناء نبيل” التي حصلت على البازر الذهبي من أحمد حلمي في الاختبارات، وغنت “إنت عمري” لأم كلثوم، ولفتت انتباه اللجنة وحصدت على ثنائها، وطالبتها اللجنة بالخروج من عباءة أم كلثوم، وتقديم لونًا غنائيًا خاصًا بها يعبر عن شخصية غنائية مستقلة.
Koezion Jump

كان الفريق ملفتًا برشاقته في الجمباز والرقص التعبيري على المسرح، وأثنت اللجنة على ما قدمه الفريق، لاسيما في الثواني الأخيرة من العرض، التي كانت الأكثر حماسة وجمالًا.
Berywam

استطاع الفريق أن يقدم وصلة موسيقية استثنائية من الـ Beat Box””دون استخدام آلات موسيقية؛ إذ تحولت أفواه أفراد الفريق إلى آلات موسيقية محترفة ومتمكنة في العزف، واعتبر علي جابر أن الفريق قدم شيئًا جديدًا لم يسمعه جمهور البرنامج من قبل، وشاركه أحمد حلمي الرأي، لكن نجوى كرم لفتت إلى أنها كانت تنتظر وتتوقع مزيدًا من التنويع في هذا العرض.
عبد الله العيادة

وتمكن عبد الله العيادة أن يعيد الكرة؛ ويذهل الجميع مرّة أخرى عبر قراءته أفكار لجنة التحكيم، وذلك بعدما كتب على 3 أوراق، الإجابات الصحيحة التي سأل اللجنة عنها.
ليان يحيى

الطفلة ابنة السبع سنوات قدمت وصلة مبهرة وجميلة من الهيب هوب والبوبينغ على المسرح مع الدمى، دفعت اللجنة إلى الإشادة بها وبخفة ظلها، والجمهور إلى التفاعل معها بشكل كبير وملموس.
الثنائي Zyko & Pocah

قدما عرضًا راقصًا فيه الكثير من الإحساس والانسجام والبراعة، وهو ما دفع اللجنة إلى الثناء على ما تم تقديمه على المسرح.
و” Yeroheen Show”

وهذا الثنائي قدما عرضًا هو مزيج من الرقص المعتمد في تصميمه على المالتيميديا بشكل كبير، وفيه دعوة لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل صحيح في نهايته.
نزار علي بدر

قدم بحجارته لوحة فنية مؤثرة كما فعل في حلقة الاختبارات؛ إذ حملت لوحة الحجارة الخاص به معان إنسانية سامية وعميقة، وترمز في الوقت نفسه إلى المعاناة السورية.
النتائج
حصلت ليان يحيى على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، وتأثرت الطفلة عند إعلان قصي خضر وريا أبي راشد عن اسمها، وبكت من شدة التأثر والفرح، فيما اختارت اللجنة بين الموهبتين الحاصلتين على المركزين الثاني والثالث من تصويت الجمهور، وهما فريق Zyko & Pocah”” وفريقYeroheen Show””، ومنحت التصويت لـ Zyco and” Pocah”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *