سوشيال ميديا

سوشيال ميديا

مطلق السلطان الأكثر تداولا على الإنستغرام

بقلم– رانيا الوجيه

حقق مطلق سلطان على منصات مواقع العالم الافتراضي، نجاحا كبيرا، من خلال مايقدمه من مقاطع فيديوهات كوميدية معتمدا على خفة الظل المصرية مما جعله يبدع في تقليد شخصيات لنجوم كثر باحترافية ، فحصدت فيديوهاته على آلاف المتابعات ليصبح بين ليلة وضحاها أحد نجوم السوشيال ميديا وتحديدا على الإنستغرام، النجاح الذي حققه مطلق في مواقع العالم الافتراضي، كان طبيعيا أن يحصده على أرض الواقع، بعد أن عرض عليه تقديم أدوار كوميدية في أفلام سينمائية، في أمريكا والكويت والسعودية، لكنه كما يقول في تصريحاته تتعارض مع وقت دراسته وبالتالي هو في انتظار سيناريو جديد ومميز لينتقل الواقع الافتراضي إلى أرض السينما والدراما.

Loda super food
للأكل الصحي على سناب شات

يتمتع حساب سناب شات بالعديد من المواهب والأهداف المتنوعة لتبث للمتابعين ومرتادي السوشيال ميديا، فهناك ماهو للتسلية واخر يهدف الى تلقي الفائدة ، وهذا ما حققته الشابة السعودية خلود القاضي من خلال حسابها على سناب شات وتقديمها للأطعمة الصحية البديلة بعنوان ” Loda super food” لتكون عنصر فعال ومهم لتفيد مجتمع السوشيال ميديا ، كما أنها تقدم حصص تدريبية لمرضى الضغط والسكر الأطعمة المناسبة لهم، أيضا عرض ليوميات مشتريات ادوات الطهي، فهي حاصلة على دورة اللحوم في اكاديمية منى بيتيت في القاهره للأكل الشرقي والياباني، وشهادة الطاهي المحترف من جامعة الملك عبدالعزيز كلية السياحه. أيضا دورة صناعة الباستا المنزلية مع المدرب الايطالي ” chef loren zoponi” .

مطالبات بتمديد مهرجان زهور

ينبع يتصدر تويتر

تلبية لرغبة الزوار وهتافات المغردين على تويتر بتمديد مهرجان الزهور في ينبع الصناعية ، وجه الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع المهندس عدنان بن عايش العلوني، بتمديد فترة مهرجان الزهور والحدائق “13” حتى الخامس من أبريل القادم بدلًا من الموعد السابق الذي كان مقررًا له نهاية مارس. للإستفادة مما يقدمه المهرجان من فعاليات متنوعة وجاذبة. فقد حقق المهرجان إقبال كبير من مختلف الزوار من مناطق المملكة، إلى جانب الزيارات الرسمية من الدبلوماسيين المعتمدين بالمملكة.

تطبيق لاختبار قيادة السيارة

تطبيق driving theory من أفضل التطبيقات المتوفره لتعلم قيادة السيارات على متجر آب ستور حيث ساعد 11 مليون مستخدم على إجتياز اختبار القيادة، فإذا أردت قيادة سيارتك يجب عليك معرفة القواعد اللازمة للقيادة، وهذا التطبيق يجعلك ملماً بكل القواعد الأساسية للقيادة ، حيث يحتوي على أحدث الأسئلة لمراجعة الإختبار النظري للقيادة والإجابات والتفسيرات لإستخراج رخصة القيادة من الأشخاص اللذين قاموا بإجراء الإختبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *