الفن

قبل انطلاق العروض المباشرة حفيدة أم كلثوم تحصل على «البازر» الذهبي

بقلم- أميمة الفردان

أحلامٌ تتحقّق وطموحات تنتظر وخطط المستقبل لا تنتهي عند مشتركي “Arabs Got Talent”، ومعظمهم أصحاب مواهب رائعة في مجالات متنوعة.

البداية3 نعم

البداية كانت مع ثنائي “Full Art” المؤلّف من سباستيان الفرنسي من أصول سورية وماري، حيث قدّما لوحة راقصة مليئة بالإحساس والحب والرومانسية فحصلا على 3 نعم من اللجنة.

أوركسترا دون آلات

بدوره، قدّم فريق “Berywam” الذي يضم 4 أصدقاء من المغرب والجزائر يعيشون في فرنسا، عرضBeat” Box” أبهر المشاهدين، إذ شكّل الأصدقاء الـ 4 أوركسترا بحبالهم الصوتية وأفواههم من دون آلات موسيقيّة، فقدّموا مزيجًا بين الأكابيلا (غناء من دون موسيقى) والـ Beat Box””، وهو ما أشعل حماسة اللجنة التي أبهرها العرض، نظرًا للمعايير المحترفة فيه، وسط تفاعل واضح من الجمهور. بدورها طلبت نجوى من الفريق أن يعزفوا بمرافقتها وعلى طريقتهم واحدة من أغنياتها الشهيرة، وخرج الفريق بـ 3 نعم.

ألعاب خفّة وباليه

بإطلالة فيها الكثير من الجدّية والرصانة، دخل عبد الله (Magical Aston)، وهو شاب من الهند نشأ وترعرع في المملكة العربية السعودية؛ ليقدّم عرضًا في ألعاب الخفّة بطريقة استغربتها اللجنة. وقدم عرضًا مبهرًا وسريع الإيقاع على المسرح، حصل من خلاله على 3 نعم. ومن ألعاب الخفّة إلى الحركة الراقصة مع الثنائي طارق من مصر وزوجته سارة من إيطاليا، علمًا أن طارق رقص على كرسي متحرك. قدّم الثنائي عرض باليه متميز أبهر اللجنة، فحصل الثنائي على 3 نعم.

مواهب يافعة

ومن سوريا، وصل فريق “Do Re Mi Fa Sol Group”، لتقديم عرض موسيقي على آلة البيانو بطريقة مبتكرة مع مواهب يافعة توالت إلى المسرح الواحدة تلو الأخرى. كما ترافقت 8 أيد في العزف على البيانو، وبإيقاع واحد ومنسجم، ما استدعى انتقال اللجنة من مقاعدها إلى المسرح، وانضمام ريّا وقصيّ لمشاركة الفريق هذا الفرح والعزف الاستثنائي، وغادر الفريق مع 3 نعم.

حالة استثنائيّة

أمّا حفيد سور المشترك التالي عن فئة الرقص، فأتى من المغرب حاملًا موهبته في الرقص. لم يشأ أن يتكلّم عن رقصه، بل أراد أن يتحدّث رقصه عنه، وهكذا كان، ليقدم رقصًا في غاية الجمال والاحتراف، وليشكل حالة استثنائيّة على المسرح، فحصل على 3 نعم.

حفيدة أم كلثوم

وفي مجال الغناء، أطلّت الموهبة المصرية سناء نبيل، وهي حفيدة أم كلثوم، التي غنّت لكوكب الشرق “إفرح يا قلبي”، استطاعت أن تخطف 3 نعم، بفضل خامتها الصوتية الجميلة وأدائها المتمكن. بدوره ضغط أحمد حلمي على “البازر” الذهبي، لينقلها فورًا إلى العروض المباشرة.

عرض راقص

بعد ذلك، ظهر على المسرح فريق The Link” “، الذي قدّم عرضًا راقصًا، وهو يضم مجموعة من الشبان والشابات من المغرب وتونس والجزائر يعيشون في فرنسا، وحصد الفريق 3 نعم.

فقرات متنوعة

من جانبه قدم ريان الدوسري عرضًا في ألعاب الخفّة ممزوجًا بنكهة طريفة، وحصل أيضًا على 3 نعم. وشكّل فريدي إيشوع صدمة إيجابية بدخوله إلى المسرح لتقديم عرضٍ راقص احترافي وحصل على 3 نعم. بدوره قدّم فريق Trio Hermanos من المغرب عرضًا متناسقًا في مجال السيرك، واستحق 3 نعم عن جدارة.

ختام قوي

واستطاع مارون رياشي من لبنان أن يجرّ سيارة رباعية الدفع مليئة بالركاب بشعره، فخطف 3 نعم من اللجنة. أمّا فريق “Rango” من مصر والسودان، فقدّم وصلّة غنائيّة راقصة من التراث السوداني، ما انعكس فرحًا وجوًا إيجابيًا على الأجواء، وحصل على 3 نعم.

من الإمارات، أدهشت نوف أحمد الحوسني اللجنة بموهبتها في الجمباز فحصلت على 3 نعم.

آخر المشاركين، كان فريق Koezion Jump”” من الجزائر، الذي قدّم عرضًا في الرقص والقفز على الحبال بطريقة مبتكرة فحصد 3 نعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *