سوشيال ميديا

سوشيال ميديا

انستجرام
«تيتشر محمد».. المختصر المفيد في تعليم الإنجليزية
بقلم– نوره العمودي
في ظل الحاجة للغة الإنجليزية وأهميتها اليوم، يطل علينا “تيتشر محمد” من خلال حسابه tr.me1 على إنستجرام بمحتوى جديد ومتميز، ينشر فيه المعلومة بالأسلوب المختصر المفيد. يشارك محمد الذي يتابعه أكثر من 1.2 مليون شخص المعلومة مع متابعيه من خلال إعداد مقاطع الفيديو القصيرة، التي يعرض فيها الكلمة أو الجملة بالإنجليزية، ومن ثم يعلم كيفية نطقها بالشكل الصحيح ويستعرض فيما بعد معناها مستمرًا بذلك في نشر المعرفة بين الناس.
 تفاعل إيجابي مع إدراج الصينية في المناهج الدراسية
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” موضوع إدراج اللغة الصينية في المناهج السعودية، وتفاعل المغردون مع هذه الخطوة الإيجابية، التي رأى فيها الكثيرون القوة وبُعد النظر؛ لما لدولة الصين من أهمية اقتصادية كبيرة، وحقيقة أن لغتها واحدة من أهم اللغات عالميًا. خاصة أن جميع الدول المتقدمة تحرص في نظام تعليمها على اعتماد لغتين أو أكثر إضافة للغة الأم، مما يدل على أن المملكة مستمرةً في خُطاها نحو التقدم للأمام بلا توقف.
سوشيال
سناب
 «UTURN» .. الثقافة السعودية بشكل طريف
تظهر UTURN على سناب شات بالمحتوى الترفيهي والمسلي، والذي يهدف للتعبير عن الثقافة السعودية بالشكل الطريف والمرح، ليشكّلوا بهذا حلقة وصل بين الشباب السعودي وكل العالم. وحساب “يوتيرن” تابع لشبكة قنوات ترفيهية رائدة في عالم اليوتيوب العربي، بدايتها كانت منذ 2010 من مدينة جدة.
«إينوشوب»..  مدخلك لعالم التجارة الإلكترونية
في حال كنت من أصحاب المشروعات وبحاجة لإنشاء موقع إلكتروني وتطبيق خاص بك؛ سيساعدك تطبيق Innoshopعلى رفع نسبة المبيعات وتنظيم الكثير من العمليات، وسيسهل متابعتها ويزيد من إقبال المستخدمين.
في خطوة جديدة من نوعها، يقدم لك التطبيق حلول متكاملة للتجارة الإلكترونية، كما يمكنك الاستفادة من عدة مميزات كإمكانية إضافة الشعار الخاص بك، وإضافة المنتجات، وتجربة التطبيق وكيفية العمل عليه.
يوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *