سوشيال ميديا

سوشيال ميديا

سوشيال
انستجرام
«ملاك».. متخصصة أكلات الإحساء على الإنستجرام
بقلم– رانيا الوجيه
اشتهرت الشيف “ملاك” على موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام بالتخصص في طهي أشهر مأكولات منطقة الإحساء، مثل المكبوس ” التي تتكون من الأرز واللحم أو السمك أو الدجاج وغيرها من المكونات، أيضًا طبق “المبزول” الذي يتكون من الربيان والارز والطماطم والبهارات والملح والزيت. وجميع ماتقدمه عبر حسابها في الإنستجرام مأكولات من طهي يديها فقط، وصل عدد متابعيها إلى 100 ألف متابع. كما تضيف بعض المأكولات العالمية المنقولة من حول العالم.
مؤيد الثقفي يبحث عن شريكة لحياته عبر سناب
الدكتور والممثل والمخرج السعودي مؤيد الثقفي الذي عمل في عدة برامج على اليوتيوب، وحقق نجاحًا من خلال دوره البطولي بمسلسل ” تكي” اليوتيوبي، وبرنامجه الشبابي الشهير ” ليش لأ” على mbc أكشن، ومؤخرًا احتفل مع متابعيه بإذاعة مسلسله الأخير “دون” وهو مسلسل  الدراما والجريمة، ومن خلال حسابه على سناب شات شارك الجمهور استعداده للارتباط من خلال سؤاله العفوي قائلًا: متى يكتمل نصفي الآخر.. طال الانتظار. مما يدل على أن الثقفي أًصبح مستعدًا وجاهزًا للارتباط الجدي والبحث عن شريكة لحياته.
مؤيد-الثقفي
سوشيال
الترند الغاضب.. عمل المرأة بمحلات قطع غيار السيارات
تباينت آراء المغردين على توتير بين أغلبية معارضة وأقلية مؤيدة؛ بعد تداول خبر وصورة عن عمل المرأة في محلات قطع غيار السيارات بجدة.
المعارضون تساءلوا مستنكرين: هل هذا يتوافق مع الدعوة لتعزيز مكانة المرأة؟!، ومنهم من رأى أن هذه المهنة إذلال للمرأة، وآخرون طالبوا بتوفير وظائف تليق بالمرأة وتحفظ كرامتها ومكانتها؛ لأن العمل في مثل هذه المجالات غير لائق، ولا يناسب الشاب السعودي.. فكيف الحال بالمرأة!.
نصف مليون متابع لقناة «جي ساجر» اليوتيوبية
الجوهرة ساجر الحاصلة على بكالوريوس في ريادة الأعمال والبالغة من العمر 25 عامًا، مدونة “لايف ستايل” ومكياج حققت شهرة كبيرة على موقع “يوتيوب”.
وصل عدد متابعي ساجر إلى قرابة نصف مليون في شهر مارس 2018، وقد أسست قناتها على اليوتيوب بعنوان ” جي ساجر” عام 2012، وتقدم من خلالها فيديوهات خاصة بعالم الموضة والجمال.
سوشيال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *