سوشيال ميديا

سوشيال ميديا

سوشيال
بقلم– نوره العمودي
سوشيال
الترفيه السعودي مع نجوم مصر
تداول مغردو موقع التواصل الاجتماعي على “تويتر” خلال الأيام الماضية، خبر توقيع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، مذكرات تفاهم لاستقطاب أبرز الفعاليات الترفيهية المصرية على أرض المملكة, والتي تنوعت بين عروض مسرحية وسينمائية وتنظيم حفلات غنائية.
عودة نجمة الاستعراض شريهان للمسرح أبرز هذه الفعاليات التي لاقت تفاعلًا من الجمهور، خاصة بعد انقطاعها عن العمل الفني لمدة 30 عامًا, ومسرحيات أخرى للفنان يحيى الفخراني ومحمد هنيدي ونجوم مسرح مصر.
سوشيال
سماهر حدادي.. نكهة جديدة للأفراح السعودية
بقلم– نوره العمودي
تميزت بأسلوبها الفريد في تصوير المناسبات والأفراح, وقدرتها على تخليد اللحظات الجميلة بالصور المميزة التي تبقى طوال العمر. آمنت بالتفاصيل الصغيرة وتفننت في إظهارها, واليوم هي واحدة من أهم المصورات السعوديات، التي تتمنى الشابات تخليد ليلات زفافهن بكل تفاصيلها من خلال عدستها؛ إنها المصورة المتميزة سماهر حدادي.
يُتابع حدادي أكثر من 300 ألف على “إنستجرام”, وتتنقل بين دول الخليج لتصوير الفعاليات المختلفة.
سوشيال
أقوى «توأم» على يوتيوب
التوأم عبدالله وعبدالعزيز يشاركان المحتوى الفكاهي على قناتهم بالـ “يوتيوب”, التي أصبحت ضمن القنوات التي تتصدر قائمة المشاهدة.
يعتبر الشباب السعودي “التوأم” من أهم “اليوتيوبرز”، حيث يشترك في قناتهما أكثر من 4 ملايين ونصف المليون مشترك, بينما تخطت المشاهدات لقناتهما 729 مليون مشاهدة.
سناب
«بدران».. الابتسامة الدائمة على سناب
عُرف بين الناس بالمرح وخفة الظل, يرتبط اسمه بين الشباب بالابتسامة, يتميز بمشاركته لكل محتوى على طريقته الخاصة, بالبهجة والمرح والفكاهة. يثبت دائمًا أن لا شيء يستحق التكدر فالابتسامة تصنع الكثير. هو بدر أنور أو كما يحب أن يُعرف “بدران”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *