ثقافة

احتفالية فوكس بتدشين اول سينما في عروس البحر

بقلم: أميمة الفردان

احتفلت شركة “فوكس” العالمية، مؤخرا ، بافتتاح أول سينما في جدة، في المملكة العربية السعودية؛ وأقيم الاحتفال في مجمع الرد سي في جدة، بحضور الصحفيين، والرئيس التنفيذي لهيئة الإعلام المرئي والمسموع بدر بن حسين الزهراني.

وبهذه المناسبة، ألقت الإعلامية اللبنانية، ريا أبي راشد، كلمة أعربت من خلالها عن سعاتها بافتتاح أول سينما في عروس البحر الأحمر جدة.

وتضم أول سينما في جدة 12 شاشة عرض و6 قاعات، صممت بطريقة جيدة ومبتكرة، بينها قاعة للأطفال، صممت بطريقة جذابة إضافة إلى شاشات عرض صممت بأعلى درجات الدقة والتقنية الحديثة، الحفل الذي شهد حضوراً متميزاً من الجمهور السعودي العاشق للشاشة الفضية، ناهيك عن حضور لمشاهير السوشال ميديا والإعلاميين.

وشهدت الأشهر الماضية، تدشين 4 شاشات عرض في مدينة الرياض، بحضور وزير الإعلام، وشمل التدشين أول شاشات “آيماكس”، المخصصة لعرض أفلام الشباب، وشاشات “فوكس كيدز” لترفيه الأطفال.

وأوضح بدر بن حسين الزهراني أن رحلة السينما التى وصلت إلى جدة اليوم بعد انطلاقها من الرياض فى شهر أبريل 2018 ليست إلا الخطوة الأولى، حيث سنشهد فى الفترات المقبلة المزيد من دور العرض فى مناطق المملكة كافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *