سوشيال ميديا

سوشيال ميديا

سوشيال
انستجرام
التصوير الدعائي في حساب إنستجرامي
بقلم- أميمة الفردان
أروي حميدان التركي مدربة تصوير معتمدة يحظى حسابها على إنستجرام بنسبة متابعة تجاوزت الـ 249 ألف متابع؛ بسبب الصور التي تلتقطها للأماكن التي تقوم بزيارتها سواء في الداخل أو الخارج.
حساب أروي الذي يعتبر واحد من أكثر حسابات التصوير شهرة بالنسبة للبنات، تقدم من خلاله إعلاناتها عن دورات التصوير التي تنظمها بين فترة وأخرى لكل متابعيها، والتي تتضمن أساسيات الكاميرا والتصوير الفوتوغرافي، بالإضافة لمحور مهم هو التصوير الدعائي.
«ابو جركل» العفوية سبب الجماهيرية

 

“ابو جركل” شاب سعودي يحظى بجماهيرية كبيرة على سناب شات، رغم أنه ليس ممثلًا أو شاعرًا أو لاعب كرة قدم، كما أنه لا يقدم أي مادة علمية أو ثقافية، وإنما هو شخص بسيط يقدم للناس يومياته بكل عفوية.
تلقائية وبساطة “ابو جركل” جعلته محاطًا بعشرات الآلاف من المتابعين والمعجبين، حيث يقدم يومياته بطريقة كوميدية وأسلوب ساخر لاقى إعجاب الكثيرين ولفت إليه الأنظار.

 

ابو جركل
سوشيال
#الجمال ساعات بيكون !
 حول الجمال ومقاييسه التي أصبحت تتأرجح أسهمها صعوداً وهبوطاً، بين مشارط الجراحين؛ وصل ترند السعودية الجمال ساعات بيكون المرتبة الأولى؛ الأمر الذي كشف عن اراء متباينة حول المقاييس الجديدة للجمال الذي كما أظهر الترند شبه اجماع حول تلك المواصفات التي يرسخ لها الإعلام الجديد من خلال الفاشنيستات، ناهيك تلك التي المنسوخة عن الجمال الكاردشياني! فيما جاءت التعليقات الساخرة من خلال إطلاق بعض الصور التي ارتبط ببعضها بالأكل وأخرى بورق البنكنوت.
يوميات «جنى فلوقز» تحصد ملايين المشاهدات
يوتيوبر حققت المركز السابع في أقوى 10 قنوات لسعوديات على منصة اليوتيوب؛ وتعد من بين الأكثر مشاهدة ومتابعة بنسبة مشاهدات بلغت 4,562,888، والتي تشارك من خلالها اليوتيوبر جنى فلوقز يومياتها وتحكي من خلالها قصص عن إقامتها في لندن وطفولتها في السعودية وحكايات أخرى.
ومن خلال قناتها أبرزت جنى فلوقز كثيرًا من الاختلافات الثقافية والاجتماعية في التعاطي مع التفاصيل اليومية بين الفتاة السعودية والبريطانية، من خلال أكثر من فيديو يتناول هذه الاختلافات والفرق بين العرب بشكل عام والأجانب، كما تناولت الفروق بين الأولاد والبنات.
يوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *