سوشيال ميديا

سوشيال ميديا

سوشيال
انستجرام
مصور حياة الناس على انستغرام « طحيطح»
جده – رانيا الوجيه
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا ابداعية على الموقع الشهير الانستغرام ، وتلك الصور الجمالية من عدسة ابن الجنوب الشاب السعودي سعد الطحيطح ، الذي تنوع بأعماله المصورة، من تصوير أزياء ومناظر طبيعية وصور لشخصيات متنوعه . يتابعه مايقارب 13.4k . على حسابه في الانستغرام . يقول المصور طحيطح أنه يشعر بقمة سعادته أثناء التقاطه تلك الصور الرائعة الا أنه يسعى الى ان تصل صوره للعالمية في القريب العاجل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

الأخبار السياسية مع المغلوث في سناب شات
لكل من يبحث ويهتم بالتحاليل السياسية التي تدور على مستوى المنطقة العربيه والخليج و العالم سيجد ذلك في حساب الدكتور الكاتب عبدالله مغلوث على سناب شات وهو الحاصل على دكتوراه في الإعلام الرقمي من بريطانيا، و كاتب صحفي في الاقتصادية ومجلة الرجل. بالاضافة الى انه يضيف خبرته الاجتماعية من خلال تقديم مقاطع فيديو عن بعض الاضطرابات الاجتماعية التي نواجهها بشكل ادبي راقي مستخدم اسلوب مثير للانتباه، ومن ابرز المواضيع التي قدمها ” كيف نتخلص من التردد، ” ادمان الحب، وكيف تتغلب على خوفك اثناء الحديث أمام الجمهور.
سناب
سوشيال
أزمة الحجاب في المدارس ترند على تويتر
نشرت وكيلة وزارة التعليم والتعليم الموازي هيا العواد ، عبر حسابها على تويتر ، وقالت في تغريدة على حسابها نظراً لما يثار حول الحجاب ترِدنا استفسارات عن مدى سريان تعاميم قديمة لوزارة التعليم، تفرض شكلاً معيناً للحجاب، وأضافت، إن الوزارة تترك لولي أمر الطالبة اختيار شكل الحجاب المناسب، بما يتوافق مع هذين التعميمين. وأن الوزارة لم تفرض شكلاً محدداً لحجاب الطالبات في المدارس.

 

يوتيوبر سعودي يحقق نسبة مشاهة عالية
وضع حسن آل عُمران نفسه في قائمة أعلى “يوتيوبر” مشاهدة، وقد أسست صفحته بعنوان ” MrMrSnB2في 22 يونيو عام 2012، ويقدم من خلالها فيديوهات مقالب، وتحديات، وتجارب علمية، وأشياء منوعة، ووصل عدد الفيديوهات التي نشرها إلى 190 فيديو، حصل من خلالها على 354,425.207 مشاهدة، و 3,721.789 متابع .
وبحسب Social Blade تتراوح أرباحه الشهرية ما بين 6.1 آلاف إلى 93.3 ألف دولار أمريكي، خاصة في ظل تحقيقه 25,101,630 مشاهدة خلال الشهر الأخير.
يوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *