سوشيال ميديا

سوشيال ميديا

سوشيال
سوشيال
جمهور مروة سالم
 يتفاعل مع»تحت السدرة»
تفاعل العديد من المتابعين عبر حساب الإعلامية والفنانة ” مروة سالم” على السناب شات، بعدما أصدرت أغنيتها ” تحت السدرة”.
المتابعون أدوا ورددوا الأغنية عبر مقاطع فيديو أرسلوها على حساب مروة سالم، والتي بدورها قامت بنشر مقاطعهم، متفاعلة مع كلمات التهاني والإعجاب بكلمات وألحان وأدائها للأغنية الجديدة.
انستجرام
أنس الشيخ.. فن الرسم بالسبابة
جدة – رانيا الوجيه
يقدم الشاب الموهوب أنس الشيخ على حسابه عبر السوشيال ميديا في الإنستجرام مجموعة من اللوحات الفنية المتنوعة مستخدمًا السبابة وأطراف أنامله.
ويتفنن الشيخ عبر رسوماته في ضبط كمية الصبغة المستخدمة من خلال ضغطات الأصابع على اللوحة، وتمكن من إنجاز تشكيلة كبيرة من اللوحات والبورتريهات لاقت استحسان المتابعين.
يوتيوب
«نور ستارز»موضوعات تخص البنات
أطلقت “نور” قناتها “نور ستارز” على اليوتيوب في عام 2014، وتقدم من خلالها أفكار وموضوعات تخص بنات جيلها، عبر مقاطع فيديو متنوعة تنشرها من مكان إقامتها في أمريكا.
ورغم بعض الانتقادات الموجهة إلى نور، إلا أنها دائمًا تكسر الرقم القياسي لعدد المتابعين؛ حيث وصل عدد متابعيها لـ 5 ملايين متابع  في عام 2018. وقد استطاعت نور من خلال قناتها المسلية أن تجذب قلوب الملايين فهي إنسانة محبة ولطيفة ومرحة. وتعبر بقولها : “اخترت الاسم(نور ستارز)لقناتي لأني أحب النجوم”. وحبها للنجوم جعل منها نجمة في عالم اليوتيوب، وتميزت نور بالموضوعات التي تقدمها من خلال الحياة الاجتماعية اليومية، وكل ماهو من أولويات الفتيات من جيلها مثل: موضوعات عن المكياج وتجهيزات العيد وعن مدرستها الثانوية في أمريكا وما تواجهه من مواقف يومية، كما تقدم بعض مقاطع المقالب و التحديات بقالب كوميدي.
سوشيال
زواج ابنة لجين عمران يتصدر تويتر
تصدر حفل زفاف الشابة جيلان ابنة الإعلامية لجين عمران منصة تويتر وكان حديث الجمهور. خصوصًا وأن الجميع تفاجئ بأن ابنتها بسن الزواج. كما قدمت لجين أغنية خاصة للعروس بمناسبة زفافها أدتها الفنانة نوال الكويتية ، وتداول نشطاء السوشيال ميديا والمعازيم لقطات مؤثرة من حفل زفاف جيلان حازت على تفاعل المتابعين، خاصة لحظات بكاء الإعلامية لجين عمران عند رؤيتها لابنتها وهي تدخل بفستانها الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *