اكسسوار

أفكار هدايا للرجل

بقلم, سمر يحي

عند التفكير في شراء هدية للزوج أوالوالد أوالأخ نجد أن الأمر ليس سهلا، فعلينا أن نفكر في المناسبة أولا وكذلك اهتماماته الشخصية.
نقدم لك اليوم بعض الأفكار لهدايا الرجال التي تلبي الاهتمامات المختلفة:

ساعة ذكية

نظرًا لأننا نعيش في عصر التكنولوجيا، فإن الساعة الذكية ليست فقط لإكمال مظهر الرجل، ولكن لتسهيل عمله في أي وقت، لذلك فهي هدية محببة لمعظم الرجال مهما اختلفت اهتماماتهم.

ملابس رياضية

تعتبر هدية قيمة وتعكس مدى حرصكِ على الحفاظ على نمط حياة صحي. قومي باختيار الملابس الرياضية لعلامة تجارية معروفة، ويفضلها هو.

صانعة القهوة

نحن جميعا نحب القهوة ومن الذي لا يحبها! إذا كنت تعرف أنه من محبي القهوة، فستكون أفضل هدية هي صانع القهوة الصغير الذي سيحتفظ به على مكتبه.

ربطة العنق (الكرافتة)

الكرافتة من الهدايا المفضلة من قبل كل رجل تقريبا. وسوف تناسب البدلة لإكمال المظهر الرسمي سواء في العمل أو الحفلات أو الأعراس وجميعها تتطلب ملابس رسمية.

الكبك

هدية مثالية تكاد تناسب الجميع، وتتسابق بيوت الأزياء العالمية لعرض مختلف الأشكال في عروضها العالمية.

حقيبة رجالية

دائمًا ما نجد مجموعات متنوعة من أنماط الحقائب التي يمكنك الاختيار من بينها، فحقيبة اللاب توب الكلاسيكية ضرورية لكل رجل أو حقيبة الظهر والتي ستكون مثالية أيضاً لمظهر كاجوال أو غير رسمي.
من بعض أفكار الهدايا أيضا الكاميرا الاحترافية لمن يهتمون بالتصوير أو سماعات الجوال اللاسلكية، أو سلسلة من الفضة مع الأحرف الأولى من الاسم، أوجوال أو جهاز تابلت وغيرها من الأفكار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *