سوشيال ميديا

سوشيال ميديا

سوشيال
زكريا بن خليفة
كيف تصبح بطل كمال أجسام على الإنستغرام
المدرب زكريا بن خليفه أو المشهور بلقب كابتن “ZEKO” هو أحد مدربين رياضة كمال الأجسام في إحدى الصالات الرياضية بالرياض، والذي يخصص حسابه على الإنستغرام فيما يخص الرياضة واللياقة البدنية وصولا إلى تمارين كمال الأجسام، مما لفت إهتمام 46الف متابع على السوشيال ميديا، ويقول كابتن زكريا : هناك مؤهلات يجب توفرها في مدرب كمال الأجسام أهمها (ن يكون صاحب عضلات مفتولة، وأن يكون صاحب لياقة بدنية عالية وهذا أمر ضروري. إعطاء التمارين بشكل مناسب، إعطاء الروح المعنوية العالية لكلّ شخص.
حقيقة اعتزال ناصر القصبي!
تصدر هاشتاق اعتزال الممثل الكوميدي  ناصر القصبي للفن والتفرغ لتجارته وأعماله الخاصة منصة تويتر، الأمر الذي دعى محبي نجم برنامج سليفي وطاش وما طاش والعاصوف إلى إطلاق هاشتاق  بعنوان “اعتزال ناصر القصبي” للسؤال عن صحة الخبر، مطالبين القصبي بأن يخرج عن صمته ويكشف حقيقة الخبر، خصوصًا وأنّه غائبٌ تمامًا عن مواقع التواصل الإجتماعي.
من جانبه، كشف القصبي أنه لا صحة لذلك ، مشيرًا إلى أنه انتهى من تصوير الجزء الثاني من مسلسل العاصوف، وسيعرض في رمضان المقبل على شاشة “ام بي سي”.
سوشيال
سوشيال
العم (علي بن كرمان) ينافس مشاهير السوشيال ميديا
أصبح العم (علي بن كرمان) صاحب مقطع الفيديو الشهير “علمني” منافسًا قويًا لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، متربعًا على منصة اليوتيوب بمشاهدات تتجاوز الملايين، في فترة وجيزة؛ نظرًا لعفويته وطرافته وخفة ظله.
العم علي بن كرمان تحول لواحد من أشهر الشخصيات السعودية في الفترة الأخيرة، رغم مرور 5 سنوات على توثيق مقطع (لا علمني لاتخليني لأني مقيد ولا مفكوك)، والتي أصبحت جملة تترد على ألسنة الناس بمجالسهم وفي مواقع التواصل وفي الصحافة وأبيات الشعراء.
(سناب العبد الكريم)  مداهمات لكشف الغش والأخطاء الطبية
جدة – وليد الفهمي
(سناب العبد الكريم) يشعل منصة سناب شات بمداهمات حقيقية لمواقع الغش التجاري ومواقع الأخطاء الطبية بالمجمعات الصحية.
فيصل العبد الكريم والي من عشاق توثيق المداهمات الأمنية لوزارتي التجارة والصحة؛ والتي يتم خلالها اكتشاف الكثير من الواقع الخفي لشركات امتهنت الغش التجاري وبيع كل ماهو مُقلد، العبد الكريم والذي يعمل بشكل تطوعي في قضايا خدمة المستهلك تم تعيينه موخرًا عضوًا في جمعية حماية المستهلك؛ نظرًا لجهوده الكبيرة في هذا المجال.
سناب العبد الكريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *