سوشيال ميديا

سوشيال ميديا

سوشيال
thumbnail_سوشل-انستقرام-2
«البلوشي»..  مصدر إلهام الموضة للشباب على انستقرام
بقلم–وليد الفهمي
حول الشاب الكويتي أحمد البلوشي حسابه في منصة انستقرام إلى عالم من الموضة الرجالية الحافلة بالخيارات والأفكار والأنماط،  واصبح حسابه مصدرًا للإلهام لعدد كبير من الرجال حول العالم  في الموضة؛ سواء الملابس أو الأحذية أو الساعات أو القبعات، أو النصائح والفيديوهات التي تخص الرجال فقط لا غير.
ويعمل البلوشي من خلال حسابه على نشر الموضة الرجالية وخاصة للشباب، من حيث كيفية لبس الساعات أو شراء العطور أو ملابس النوم وغيرها، ولا يدخل فيها الجانب النسائي .
حساب
(سناب شات الرشود).. طريقك لسياحة ممتعة
المسافرون للخارج وخاصة من يسافر للمرة الأولى يحتاج إلى معلومات عن الدولة التي سيزورها؛ الفنادق المطاعم والأماكن السياحية والتاريخية ووسائل المواصلات وغيرها، (سناب شات الرشود) يوفر كل ذلك وأكثر، لا سيما أن معلوماته مُجربة ووافية إلى حد كبير.
الشاب عمر الرشود حول حسابه في «سناب شات» إلى بث مباشر على مدار اليوم، ينقل كامل تحركاته ووجهاته وقصص تحكي زيارته في عديد من الدول للفنادق والمطاعم والمواقع الترفيهية المشهورة، ويبرز الرشود في جولاته السلبيات والإيجابيات وأهم التعليمات التي يحتاجها المسافرون لقضاء عطلات ممتعة.
thumbnail_الرشود
انستجرام
في يومهم العالمي.. الرجال يطالبون بالمساواة مع المرأة
احتفل الرجال يوم الاثنين الماضي الموافق الـ 19 من نوفمبر باليوم العالمي للرجل، وشارك المغردون على منصة تويتر بتبادل التعليقات والتهاني، والحديث عن صفات الرجولة كما ينبغي أن تكون.
مغردون كثر أكدوا على أهمية الاحتفال بهذا اليوم، تكريمًا لدور الرجل في المجتمع، وتسليط الضوء على مساهمة الرجال في الحياة؛ حيث يرى كثيرون أن الأضواء دائمًا تسلط على المرأة ودورها ويتم تجاهل الرجل، ويدللون على ذلك بالإشادة بالأم ونسيان الأب، وتعداد تضحيات ومهام الزوجة وإغفال دور الزوج؛ حتى أن كثير من الرجال باتوا يطالبون بالمساواة مع المرأة في الاهتمام والتقدير.
تحدي رفع الشعر يشعل حماس(فتيات يوتيوب)
200 ألف مشاهدة في أول يوم؛ حصدها تحدي (رفع الشعر) الذي تتبارى خلاله الفتيات في إبراز جمال ونعومة وطول شعرهن.
الفيديو جمع 14 مقطعًا لعدد من الفتيات يحاولن استعراض جمال شعرهن، بطريقة تجعل المشاهد ينبهر من جمال إبداعهن، خاصة وشعر المرأة العربية يعد تاج جمالها، وكان موضوعًا رئيسيًا للشعراء العرب، كما تغنى به المطربون والمغنون في كل العصور.
سوشيال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *