سوشيال ميديا

سوشيال ميديا

thumbnail_سوشل-س
«السناب الأمني»..  حساب الأداء المشرف
السناب الأمني، الوحيد في المملكة الذي يغطي العديد من العمليات الأمنية التي تنفّذها وزارة الداخلية، حيث استطاع الحساب خلال فترة وجيزة أن يكوّن همزة وصل مميزة بين رجال الأمن والمتابعين بوصوله إلى مناطق لا يستطيع غيره الوصول إليها.
نجح “سامي الشيباني” في عرض بعض الجهود التي يقدّمها رجال الأمن الشجعان في الميدان لتحقيق الأمن والأمان، والاستفادة من التقنية في تقديم نماذج مشرفة للأداء الأمني، ويومًا بعد يوم يحقق الحساب انتشارًا وينال إعجاب المتابعين.
انستا
 3 ملايين متابع لإنستقرام «أحلام النجدي»
بقلم– وليد الفهمي
3 ملايين متابعة؛ حصيلة متابعات المبدعة السعودية أحلام النجدي   على موقع التواصل الاجتماعي (إنستقرامInstagram ).
تعود شهرة حساب أحلام النجدي إلى أعمالها الفنية المتميزة، التي قد تبدو للوهلة الأولى مجرد صور فائقة الجودة لمواد غذائية مختلفة، إلا أنها في الحقيقة صورًا لأشكال صنعتها أحلام بيدها من مادة الصلصال، وتصوير الأعمال الاحترافية المدمجة بالموسيقى؛ مما جعل إنتاجها بمثابة موضوعات وصورًا شيقة لكل أفراد الأسرة.

 

سوشيال
(وش أسوأ شي فيك) يتخطى مليون مشاهدة
( العصبية وسوء الفهم والتدخين والكذب لتمشية الأمور)؛ كانت هذه إجابات ضيوف البرنامج اليوتيوبي الشهير “مقابلات الشارع” على (وش أسوأ شي فيك)؛ سؤال الحلقة الأخيرة من البرنامج، الذي هو في الوقت ذاته عنوان الحلقة، والتي تخطى عدد مشاهداتها حاجز المليون مشاهدة.
البرنامج اليوتيوبي الشهير لا يزال يحصد نجاحًا كبيرًا، لتميزه باللقاءات الجماهيرية في الشارع، والتلقائية والعفوية في الحوارات مع مختلف الفئات وشرائح المجتمع.

 

سوشيال
(#يوم_اللطف_العالمي) الأكثر تداولًا بعدة دول
احتل هاشتاق (#يوم_اللطف_العالمي) قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في العديد من الدول، ومن ضمنها المملكة العربية السعودية.
ويعود يوم اللطف العالمي إلى عام 1998، حيث أطلقته حركة اللطف العالمية في سيدني بأستراليًا، بهدف نشر قيم الحب والسلام والإخاء بين أطياف المجتمع المختلفة، دون النظر إلى اختلاف اللغة أو العرق أو الثقافة، وعملت الحركة على تبني مبادرات إنسانية مثل؛ زيارة المرضى ورعاية كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وغيرها من الفعاليات الإنسانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *