سوشيال ميديا

سوشيال ميديا

maxresdefault
(الدغيري).. صديق الحيوانات المفترسة
بتربية الحيوانات المفترسة والتعامل معها بأريحية وبساطة وصداقة؛ اكتسب الشاب أسامة الدغيري شعبية وشهرة كبيرة على منصة سناب شات.
علاقة الدغيري بالحيوانات مبنية على الحب والشغف، لذلك حصد نجاحًا كبيرًا واستحوذ على أكبر معدلات المشاهدة والمتابعة، ويربي الدغيري معظم أنواع الحيوانات المفترسة ومن ضمنها؛ أسود ونمور ودببة وكنغر وتمساح وغزال، كما يربي بعض أنواع القرود والطيور.
والأمر لا يقتصر على التربية، حيث يمتلك الدغيري موهبة التحدث إلى الحيوانات ويصدر أوامره لها، وتقوم هي بدورها بتنفيذ هذه الأوامر، واشتهر بمقاطعه مع القردة زيتونة؛ حيث تظهر القردة بالمقاطع وهي تتناول الطعام وتشرب البيبسي وتأكل الشكولاتة وتلعب على المرجيحة وتردي ثيابًا تم تفصيلها بشكل مخصوص لها.
1انستقرام
«مدائن صالح» تسحر المصورين الأجانب
بقلم–وليد الفهمي
وثق المصور جوني شاير فيديو على منصة الإنستقرام لمدائن صالح، أحد أهم المواقع الأثرية في محافظة العلا، وحقق الفيديو انتشارًا كبيرًا متجاوزًا 175 ألف مشاهدة، وتميز بالأساليب والتقنيات الحديثة المستخدمة في تصويره ومنها التصوير بالطائرات من دون طيار.
وعلق المصور جوني شاير قائلًا إن لدى المملكة العربية السعودية بعضًا من أكثر المناظر الطبيعية جمالًا التي رأيتها على الإطلاق، مبديًا إعجابه الشديد بنقاء الطبيعة والمناظر البديعة وروعة التشكيلات الصخرية.
يذكر أنه يجري الآن تطوير منطقة مدائن صالح، في إطار تعزيز الإمكانات السياحية وتنمية الخدمات لتحتل مكانة مرموقة تستحقها على خارطة المواقع السياحية السعودية.

 

سوشيال
(خطف الأطفال) يحقق مليوني مشاهدة في 4 أيام
بمشاهدات تجاوزت مليونين خلال 4 أيام، حقق الفيلم الكويتي خطف الأطفال شهرة واسعة وردود فعل متباينة حول أحداثه.
الفيلم تدور أحداثه في 15 دقيقة، وتتمحور قصته حول أم وابنها يزوران أقاربهما في منطقة خطيرة، وتفاجىء الأم باختفاء ولدها لتبدأ رحلة البحث عنه مع كل التحديات والمخاطر التي تواجهها، وتعرف أخيرًا أن ولدها مخطوف من قبل امرأة مجنونة، فقدت ابنتها فقررت الانتقام من الناس وخطف الأطفال وبيعهم لتجار الأعضاء البشرية، مع تستر ابنها شرطي المنطقة عليها، لتواجه الأم الباحثة عن ابنها “فهد” خاطفة الأطفال المجنونة والعديد من المشاكل، لتستعيد ابنها الوحيد من الخطف.
سوشيال
(#معلم_يعتدي_علي_طالب_في_ابها) يثير موجة غضب
تصدر مقطع فيديو يظهر معلمًا ينهال بالضرب على أحد الطلاب أمام زملائه بمدرسة خاصة في مدينة أبها مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار موجة غضب تم تجسيدها في هاشتاق #معلم_يعتدي_علي_طالب_في_ابها، وأظهر  الفيديو طريقة التعنيف التي مارسها المعلم على الطالب.
الهاشتاق الذي لقي  انتشارًا في المملكة، حصد  أكثر من 13 ألف تغريدة، حيث أعرب المغردون عن رفضهم للممارسات التي ظهرت في الفيديو المتداول وللتعنيف في المدارس بشكل عام.
 من جانبها أكدت وزارة التعليم أنها أنهت عقد المعلم المتورط فورًا، وسيتم استكمال إجراءات التقاضي، ومن ثم ترحيل المعلم إلى بلده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *