سوشيال ميديا

سوشيال ميديا

سوشيال
سناب
ملاك الحسيني متهمة باستغلال طفولة
ابنتها على السوشيال ميديا
بقلم– رانيا الوجيه
ملاك الحسيني هي عضو هيئة تدريس بجامعة الملك سعود ومرشحة للدكتوراه بجامعة كولومبيا بالولايات المتحده الأمريكية، والتي تقوم ببث العديد من مقاطع الفيديو لابنتها والتي يتداولها المتابعون، ولكنها تعرضت في الفترة الأخيرة إلى هجوم شديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي واتهموها باستغلال طفولة ابنتها في الشهرة،قد اكتسبت نسبة متابعة كبيرة جدا من قبل النشطاء خاصة على موقعي الانستقرام واليوتيوب، ويتابع حسابها على سناب شات أكثر من مليوني مستخدم.
انستجرام
شمه حمدان تتنوع بإطلالات جمالية على الانستغرام
جده – رانيا الوجيه
تتمتع الفنانة الإماراتية شما حمدان  بالذوق الجميل من ناحية المكياج وتنوع تسريحات الشعر و لا تتردّد في نشر صورها على حسابها على إنستغرام حتى بدون مكياج و بحالها الطبيعيّة. وقد  أعلنت شما جمهورها بتغيير لون شعرها من خلال فيديو نشرته وظهرت فيه بشعرٍ أشقر في صالون التجميل، ثم عادت و نشرت صورة برفقة مصفف الشعر شاكرةً إياه على عمله الجميل. ويحتوي حسابها على الانستغرام عدد ثور ومقاطع فيديو 2344 صوره وفيديو، كما بلغ عدد متابعينها من حول العالم 3.7m .

 

 

سوشيال
عبدالرحمن وامير وتحدي ١٥ أكل  شاوبرجر
بقلم– رانيا الوجيه
قناة lift and cheat   على اليوتيوب يقدمها الشابان اليوتيوبر عبدالرحمن وأمير ، وهما شابان مهتمان ومحبان للرياضة والاكل والسفر يعملون على تقديم  التحديات وتجارب المطاعم الغريبة في يوم الوجبة المفتوحة . يتابعهم على صفحتهم ما يقارب 736,297 متابع. وقد سبق وان قدموا تحديات في تناول الطعام بأشكال وطرق مختلفة مثل: اعداد  بيتزا السعادة المكونة من كل الحلويات و الشوكلاته،  اجمالي السعرات الحرارية اكثر من ٨٠٠٠ سعرة .
ومؤخرا قدموا تحدي أكل ساندويتش شاورما على طريقة البرجر من احدى المطاعم مع تقديم جوائز للفائزين في التحدي وايضا وضع عقوبة للخسرانين وهي تناول صحن دجاج بالفلفل الحار جدا .
سوشيال
تحدي القراءة بالعربي ترند وصل الى
4,160 تغريده
جده – رانيا الوجيه
تحدي القراءة العربي مبادرة عربية لتشجيع القراءة في العالم العربي من خلال التزام أكثر من مليون طالب بتحقيق الهدف المنشود، وهو قراءة خمسين مليون كتاب خلال كل عام دراسي، ويسعى تحدي القراءة العربي إلى غرس حب القراءة في نفوس جيل الأطفال والشباب في الوطن العربي، وتمكين القراءة في نفوسهم لتصبح عادة متأصلة في حياتهم، لا مجرد هواية تمارس وقت الفراغ. ولذلك وصل تحدي القراءة الى ترند عالي في تويتر ليصل 4,160 تغريده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *