الديكور

تزيين طاولة الأعراس

Wedding_06
Wedding_02
بقلم– سمر يحي
تزيين الطاولات في الأعراس جزء أساسي وضروري لاكتمال الحفل، ويفضل الكثير من الأشخاص الطريقة الكلاسيكية وهي الورود. ويتم الاختيارمابين نوعية وألوان الورود التي تتناسب مع الجو العام لحفل الزفاف والألوان السائدة فيه، ولكن هناك أيضا أفكار أخرى يمكن استخدامها مع أو بدون الورود.
الورود
الورود هي الاختيار الكلاسيكي لحفلات الزفاف، فيتم اختيارها لتناسب الموسم والفصل، إذا كان الشتاء أو الصيف أو الربيع أو حتى الخريف. يجب أن يكون لون الورود جزءًا من الأجواء الكلية، وكذلك يتماشى مع أحدث اتجاهات زينة الورود، سواء كانت باقات صغيرة أوكبيرة أو طويلة.
الشموع
اختيار كلاسيكي آخر وهو الشموع. فهي طريقة بسيطة لإضفاء الرومانسية إلى العرس، ولكن هناك الكثير من طرق استخدام الشموع لتتناسب مع الجو العام لحفل الزفاف، فيمكن استخدام الشموع المعطرة والملونة كاختيار يفضله الكثيرون.
الفوانيس
سواء كانت تستخدم بالإضافة إلى الزهور أو بدونها ، فإن الفوانيس هي طريقة رائعة لإضفاء لمسات لامعة من اللون الذهبي أو الذهبي الوردي أو الفضي على طاولات الأعراس. يمكن أيضا أن تستخدم الفوانيس الملونة الجميلة لوضع الورود على الطاولات.
الأواني الزجاجية الملونة
بدلا من التركيز فقط على تزيين منتصف الطاولة، يمكن إضافة ألوان أكثر حيوية واختيار الأواني الزجاجية الملونة للتوافق مع بقية الألوان في العرس.
عبوة ماسون الزجاجية
إذا رغبت في أن تكون زينة منتصف الطاولة أنيقة ولكنها بسيطة وصغيرة الحجم في نفس الوقت، فإن عبوة ماسون الزجاجية (المرطبان الزجاجي) المعبأة بالزهور ويتم تنسيقها في مجموعات صغيرة ستكون هي اختيارك الأمثل.
Wedding_08
الزفاف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *