الموضة

لليوم الوطني مجموعة (أخضر يالبيرق) في ذكرى العُلا والمجد

بقلم– ليلى باعطية

يمثّل اليوم الوطني السعودي يومًا مميزًا وذكرى مجيدة عطرة في حياة الشعب السعودي وأيضًا المقيمين على أراضي المملكة، ويستعد له الجميع كلٌ بطريقته ومجاله، معبرًا عن مدى سعادته بهذا اليوم التاريخي، الذي وحد فيه الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود يرحمه الله المملكة.

ولأن هذه المناسبة لها استعداد خاص ومميز، أطلقت مصممة الأزياء السعودية عُلا زيد، مجموعة خاصة باليوم الوطني تحت عنوان (أخضر يالبيرق)؛ لتشارك مجتمعها سعادته بهذا اليوم، الذي يعد بالنسبة لها وللجميع ذكرى غاليه.

استوحت زيد تصاميم مجموعتها من تراثنا الأصيل ولون العلم الأخضر، معتمدةً فيه على العباءه السوداء التقليدية وفوقها القطعة الخضراء المميزة بتصميمها التراثي، وكان الحرير والشيفون المطرز بالقصب الذهبي والقطيفة هي الخامات التي قامت باعتمادها، حيث كان اللون الأسود التقليدي والأخضر هو الأساسي في المجموعة.

وقالت عُلا زيد تجاه هذا الحدث : هذا اليوم هو يوم العلا والولاء والنهضة والبناء، وهو ذكرى تأسيس الوطن الغالي ويوم المجد، الذي صنعه المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه، لذلك قمت بإطلاق مجموعتي (أخضر يالبيرق) احتفاءً بهذا الحدث؛ ولتستطيع السيدة ارتدائه في مناسبات الاحتفال باليوم الوطني والمناسبات الرسمية والمحافل الفخمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *