الديكور

لراحتكم أفضل أنماط غرف النوم

بقلم– سمر يحي

غرفة النوم هي غرفة اللراحة والاسترخاء.خاصة وسط نمط حياتنا الحديثة السريع، من منا لا يحتاج للشعور بالراحة في المنزل! لهذا، يجب علينا أن نختار نمط غرفة النوم الذي يوفر الراحةلنتمكن من الاستمرار في الوتيرة السريعة لنمط حياتنا.

غرفة نوم تقليدية

بالنسبة للبعض، أفضل غرفة نوم يمكن أن يشعروا فيها بالراحة هي غرفة النوم التقليدية مع ألوانها البيج المحايدة وخطوطها الناعمة ولكنها راقية.

غرفة نوم حديثة

يفضل أغلبية الناس أثاث عصري لمنازلهم بما في ذلك غرفة النوم. ويتميزنمط غرفة النوم الحديثة الخطوط المستقيمة البسيطة سواد بالنسبة لأبواب خزانة الملابس المنزلقة والطاولات الجانبية كذلك الطاولة الخاصة بالتزيين والماكياج.

غرفة نوم على طراز الريف الفرنسي

مع تميزها بالألوان الفاتحة والرسومات الزنيقة، هي واحدة من أكثر الأنماط المفضلة لمحبي الأثاث الكلاسيكي. حيث يعكس الانطباع الأول للألوان الفاتحة الهدوء والراحة والأصالة والتفرد الذي يكون في النهائية مظهرمثالي لغرفة النوم. السمة الرئيسية هي السريرالمريح والمصنوع يدوياً مع زخرفة من من النحاس الأصفر العتيق واللمسات البرونزية المصقولة.

غرفة نوم روستيك

يبرز جمال نمط الروستيك في استخدام قدر من الخشب ليس فقط في أثاث غرفة النوم، ولكن أيضا على الجدران. مظهر الخشب الطبيعي الذي يترك في بعض الأحيان بلونه الطبيعي هو السر وراء هذا المظهر الاستثنائي لغرفة النوم التي تبعث على الاسترخاء والتي تضم طاولات جانبية كبيرة وخلفية سرير كبيرة تمنح الجميع أقصى درجات الراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *