الفن

حزمة برامجية جديدة ومتنوعة بطابع سعودي

بقلم– رانيا الوجيه

أطلقت مجموعة من البرامج المتنوعة ذات الطابع السعودي، والتي تضمنت حزمة برامجية جديدة ومتنوعة بطواقم فنية وإعداديه ومذيعين من الشباب والشابات السعوديين، جمعوا بين الخبرة والحيوية.

برنامج ” بعيون سعودية”

أحدث مشروعات ناصر القصبي الفنية، يهدف البرنامج الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة العربية، إلى تشجيع المخرجين السعوديين الشباب؛ من خلال منحهم الفرصة لعرض أعمالهم أمام لجنة من كبار المتخصصين في الحقل السينمائي، مؤلفة من الفنان السعودي ناصر القصبي والمخرج السوري حاتم علي والناقد العماني عبدالله حبيب.

برنامج ” الجدار”

أحد البرامج الترفيهية، عباره عن 11 سؤالًا و 3 جولات و4 كرات ملونة؛ هي كل ما يفصل المشتركين عن الفوز بمبالغ مالية كبيرة، من خلال برنامج الألعاب المشوق “الجدار”.

برنامج “مهمة عقارية”

برنامج على طريقة تلفزيون الواقع، يشارك فيه فنانون وشخصيات معروفة وغير معروفة، يبحثون عن عقارات سكنية أو تجارية بمساعدة الخبير العقاري مهند الوادية.

برنامج ” همسه”


كما يعرض برنامج همسة للمرة الأولى، ويتناول موضوعات متنوعة عن الصحة والجمال والموضة، وكل ما يتعلق بـ” اللايف ستايل” الصحي والمثالي، ليقدم للمشاهد معلومات مفيدة وغنية بأسلوب ممتع وبقالب” لايت”، يحاكي البرنامج كل ما نعيشه من مشاكل صحية، وما نتعرض له من أمراض مزمنة وعادات يومية سيئة نتمنى التخلص منها، بالإضافة إلى مشاكل المظهر والبشرة و” الستايل”، وكيفية تحسين الذوق من خلال نصائح في الموضة، ومتابعة كل ما هو جديد ورائج لصورة مثالية مليئة بالأناقة والتميز.

كما أن للمطبخ وجود قوي؛ حيث أن فقرة الطبخ تقدم ألذ الوصفات الصحية وأفكار متنوعة لمائدة معتدلة العناصر الغذائية.

يحاكي “همسة” جميع الفئات العمرية، وهو يهتم بصحة وجمال الكبار كما الصغار، ويقدم معلومات جديدة من خلال مقابلات وتقارير يعدها فريق عمل متكامل، إضافة إلى 5 مذيعات متمرسات ذات كفاءة عالية في مجالات متنوعة وبينهن مذيعات شابات من السعودية هنّ؛ شهد بلاّن وهيا صوان وهبة المجددي ونورة العنبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *