اكسسوار

5 نصائح لاختيار الأقراط المناسبة لشعرك

بقلم , سمر يحي

اختيار الأقراط المناسبة لـ”قصة”وتسريحة الشعر ، يضع اللمسة الأخيرة لزينتك المتألقة ، ويساعدك على التغيير والظهور بمظهر أخاذ ؛ نقدم لك 5نصائح عن كيفية انتقاء الأقراط المثالية المتوافقة مع شكل “الشعر”؛ للحصول على خيارات متنوعة من شأنها التجديد في مظهرك.

“الكبيرة”جذابة

إذا كنت ممن يفضلون مظهر الشعر حول وجهك وتريدين شيئًا جذابًا ، فالأقراط الكبيرة هي أفضل اختيار ، وستكون الاكسسوار الرئيسي لمظهرك.

والأساور والألماس للشعر القصير

من الممكن أن تشعر صاحبة الشعرالقصير بالصعوبة في اختيار الأقراط ، لكننا نرشح لك الأقراط على شكل أساور وبلون واحد ، فهي الخيار الأفضل وستمنحك مظهراً رائعاً ، ولا تضيف مزيد من الزينة إلى ملابسك، كذلك الأقراط مع فصوص الألماس هي الخيار الأمثل ، فهي تضيف إليك مظهراً براقاً.

الكلاسيك والصغيرلـ”المرفوع”

عند اختيارك تسريحة يكون الشعر فيها مرتفعاً لأعلى الرأس، تظهر بوضوح المساحة من أذنك إلى كتفيك ، وسوف تكون أذنيك مرئية ؛ وهنا ننصح بزوج من الأقراط الكلاسيكية،أيضا إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر أنيق لقضاء أمسية خارجية ؛ فتسريحة الشعر المرفوع اختيار أنيق جدًا ، وهنا يمكنك اختيار قرط صغير ؛ حتى لا يجذب الانتباه بعيدا عن مكياجك ومظهرك .

والملونة لـ”لمنسدل”

أما إذا كنت ممن يتركن شعرهن منسدلاً بشكل يومي، فإن الأقراط الصغيرة والمرصعة بالأحجار الكريمة مثل اللؤلؤ والعقيق الأسود هي اختيار مثالي، كذلك الأقراط الملونة ستعطيك مظهرا مليئ بالحيوية ، وقد تناسب العديد من قصات وتسريحات الشعر.

الطويلة لـ “المتوسط”

عندما يكون شعرك بطول الكتف، يظهر خط محدد عبر كتفيك، وهنا يكون الزوج المثالي من الأقراط “الملون والكبير جدا”؛ لكن تأكدي من عدم تجاوزه خط كتفيك، ابحثي عن الأقراط التي تملأ الفراغ حول وجهك، لذا الأقراط الطويلة و بالكريستال ، التي على شكل الثريا ؛ هي الأمثل مع شعرك إذا كان بطول الكتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *