ثقافة

يارا وشمة حمدان في حفل نسائي طربي بجدة

جدة – اقرأ

تترقب الأوساط الفنية مساء الأحد المقبل 15 أبريل الحدث الفني الأهم في مدينة جدة، عندما تطل النجمة اللبنانية يارا والنجمة الإماراتية شمة حمدان، في حفل نسائي هو الأضخم في قاعة هيلتون جدة، ضمن فعاليات هيئة الترفيه الغعنائية بتظيم مؤسسة وفاء طيب للفعاليات.

الحفل والذي يأتي ضمن مجموعة من الفعاليات الترفيهية، يعد الأول جماهيريا للفنانتين، اللتان حرصتا على الحضور والمشاركة في حفلات أطلق عليها (حفلات جدة) لتعيد جمهور الطرب والأغاني الجماهيرية النسائية إلى منصات الحفلات بالشكل الراقي.

وأوضحت سيدة الأعمال وفاء طيب المدير التنفيذي للحفل والجهة المنظمة، أن اختيار يارا وشمة حمدان جاء نظرا لشعبيتهما الواسعة على مستوى الخليج والعالم العربي، ويأتي دعما من المؤسسة لبرامج الفعاليات والمهرجانات ضمن رزنامة الترفيه التي أقرتها هيئة الترفيه في السعودية في الفترة الأخيرة٬ وأن الحفل تم الإعداد له بالشكل الجيد ليليق بمدينة وبالحضور من النساء.

وألمحت طيب أن صناعة الترفيه والفعاليات ستنعكس بالشكل الإيجابي على سوق الشركات والمؤسسات العاملة في القطاع، في ظل الدعم الحكومي وشبه الحكومي لجميع الفعاليات والمنظمين، إضافة إلى الإقبال الإيجابي من مختلف أطياف المجتمع لتلك المناسبات التي تدعم السياحة الداخلية وتقلل من سفر السعوديين إلى الخارج وتوجيه مصروفاتهم إلى الداخل ضمن أنشطة وفعاليات تتناسب وتوجهاتهم المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *