الفن

خطف النجوم سيد الموقف في المواجهة الأخيرة

بقلم: أميمة الفردان

شهدت الحلبة تحديات خطفت الأنفاس بين مواهب الفريق الواحد. وحيرة خطف الأصوات التي تسيّدت الموقف على مدار الحلقة؛ بين النجوم والتي كانت احلام سيدتها بلا منازع حيث تمكنت من خطف موهبتين والضغط على زر الخطف ثلاث مرات.

فريق احلام.

تمكن عبد الرحمن المفرّج من اقناع احلام بصوته التي قالت بأنها اختارته “لأن خامة صوته مختلفة عن بقية المشتركين”، فيما ضغط على زر “الخطف” عاصي وحماقي في وقت واحد، لعلي رشيد الذي اختار الانضمام إلى فريق حماقي، ليجلس مكان عبود أغوب من سوريا الذي انتهت رحلته في البرنامج.

أما المواجهة الأخيرة في فريق أحلام، دارت بين فؤاد القريتلي من ليبيا وسالي منصور من لبنان، في أغنية “Can’t feel my Face” لذا ويكند (The Weekend)، لتختار احلام فؤاد القريتلي لينتقل معها إلى العروض المباشرة، واصفةً اياه بالمتمكّن من أدواته.

فريق محمد حماقي.

في هذه المواجهة اختار حماقي منافسة ثلاثيّة؛ جمع فيها حسين بن حاج من الجزائر وسير عابدين من السودان ولطيفة بو قرّة من تونس، بأغنية “يا غالي” لفرقة غيتارا، التي أدّاها المشتركون بثلاثة أساليب مختلفة تماماً عن بعضهم البعض، إلا أن حماقي فضل انتقال حسين بن حاج، للعروض المباشرة كونه حسب ما أوضح “المشترك طوّع الأغنية وألبسها شخصيته” وهو الأمر الذي سنعكس على اداءه في العروض المباشرة.

فريق أليسا.

اختارت أليسا مواجهة ثلاثيّة بين إيلين المصري وربيع الحجّار من لبنان ومحمد علي كمّون من تونس، بأغنية “The Show must go one” لكوين (Queen).؛ وعلى الرغم من تعليقات بقية اعضاء اللجنة للمشتركين الثلاثة؛ إلا أن كفة ربيع الحجار هي التي رجحتها أليسا للإنتقال للعروض المباشرة، معربة عن ثقتها التامة به في العروض المباشرة.

المواجهة الثانية في فريق أليسا كانت بين جيانا غنطوس من فلسطين وصفاء سعد من تونس بأغنية “قال ايه بيسألوني” للمطربة الراحلة وردة الجزائريّة. ونقلت معها أليسا إلى العروض المباشرة جيانا غنطوس. في حين تم خطف صفاء من قبل كلاً من عاصي وأحلام قبل أن تختار صفاء عاصي لتنضم لفريقه.

فريق عاصي الحلاّني.

كانت البداية لبنانية بإمتياز مع ريتا كاميلوس في مواجهة شربل وأولغا القاضي من لبنان وذلك بالأغنية الشهيرة “The Prayer” لسيلين ديون وأندريا بوتشيلي؛ ورغم عالمية المواجهة كما وصفها النجوم.؛ إلا أن عاصي أختار ريتا كاميلوس للعروض المباشرة. فيما أوقعت أحلام شربل وأولغا في حيرة من أمرهما حين ضغطت على زر الخطف، لتخطف أولغا وحدها، وكان عليها اتخاذ القرار بين أن تنسحب من البرنامج أو أن تكمل المشوار منفردة من دون شريكها شربل. واتفقا على أن تنتقل إلى العروض المباشرة عبر الانضمام إلى فريق أحلام.

المواجهة الأخيرة دارت بين بتول بني من سوريا وبشّار الجواد من لبنان، بأغنية “علّي جرى” للمطربة الراحلة عليا التونسية. وأثنى المدرّبون على أداء المشتركين، ثم استعان عاصي بزملائه لمساعدته في الاختيار، فقال بأن بتول “تملك صوتاً لا حدود له”، وبشار “يمتلك خامة تدخل إلى القلب”، ونقل معه بتول بني إلى العروض المباشرة.

  • MBC1-&-MBC-MASR-The-Voice-S4--Battle-3--Assi's-team--Batoul-Benni-vs-Bashar-AlJawad
  • MBC1-&-MBC-MASR-The-Voice-S4--Battle-3--Coaches-(3)
  • MBC1-&-MBC-MASR-The-Voice-S4--Battle-3--Hamaki's-team--Latifa-Bouguerra-vs-Hussein-Ben-Haj-vs-Seyar-Aabdin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *