ثقافة

في فعالية الواجهه البحريه.. الأداء المسرحي يؤكد على الحفاظ على الممتلكات الوطنية

جدة : ثقافة وفنون جدة

شاركت جمعية الثقافة والفنون بجدة متمثله في لجنة المسرح، بمسرحية توعوية تزامناً مع افتتاح فعالية الحديقة الثقافية بالواجهه البحريه بمدينة جدة، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة مكة المكرمة، مؤخراً.

وإيمانا بدور المسرح في التأثير وتغيير الحضارات، شاركت لجنة المسرح بالأداء المسرحي في أدوار تحاكي المجتمع على كيفية الحفاظ على الواجهه خاصة والممتلكات العامه الوطنية، من اي عبث تقني أو شخصي.

حيث شاركت الجمعية بفقرتين إحداها اوبريت والاخرى اسكتش مسرحي، اوبريت الشهيد من تأليف واخراج بخيت العامري وتمثيل كلاً من: بخيت العامري، بندر الحارثي، ومشاركة الاطفال: روند باخبيرة، رود باخبيرة، طلال باخبير، هنوف البكيري، منال البقمي الاسكتش المسرحي من تأليف واخراج الفنان بخيت العامري، وتمثيل كلاً من: بخيت العامري، ابراهيم عسيري، امجد غنيم، سلطان البلوشي، بندر الحارثي، حمزه حنبظاظه، عبدالرحمن الغامدي، منال البقمي، الهنوف البكيري، رود باخبيره، روان باخبيره، وكوالس وتنظيم: عوض المطيري، احمد غنيم، ماجد البلوي، خالد مبروك.

كما أكد رئيس لجنة المسرح بجمعية الثقافة والفنون الفنان بخيت العامري، ان الرسائل التوعوية تبدأ من ولي الأمر، حيث ان حكومتنا الرشيدة تسعى دائماً لتوفير كافة وسائل الراحه والترفيه لشعبها، وهذا يدل على مدى اهتمام المسؤولين بشعب المملكة الوفي.

وأضاف مدير جمعية الثقافة والفنون د.عمر الجاسر ان كافة لجان الجمعية ومنسوبيها مستعدين كامل الإستعداد لأي تعاون يهدف الى النهضه بمجتمعنا ويصب في مصلحته، متمنياً للجميع الاستمتاع ببقيه العروض المقدمه طوال فترة الإجازة.

  • IMG_1906
  • IMG_1904
  • IMG_1902
  • IMG_1900
  • IMG_1899

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *