فود تراك

رنا العمودي .. البعض يشجع.. وآخرون يسخرون من عمل فتيات بالشارع

جدة – وجدان زعوري
رغم تخرج رنا العمودي بتخصص علوم إدارية ، إلا أنها فضلت المشروع الخاص على الوظيفية الروتينية، افتتحت فود تراك ( Sweet Bar ) ؛ لأنه مشروع يتيح لها حرية وإبداع ، وتعتبره خطوة في طريق تحقيق أحلامها على المدى الطويل.
البداية من المنزل
عشق رنا العمودي وشغفها الكبير بإعداد الحلويات بطرق مختلفة ، وابتكارها وصفات ونكهات خاصة بها، عن طريق التجارب المستمرة ، وإعادة المحاولة للتجويد والتميز ، دفعها للعمل من المنزل في البداية، كانت تبيع ما تنتجه عبر حسابها الخاص على الإنستقرام , ولكثرة إقبال الناس على ما تقدمه قررت تدشين مشروعها ( Sweet Bar ) للفود تراك، لمزيد من التوسع ، وتسهيل التواصل مع العملاء.
صعوبات لأنها»فتاة»
تقول العمودي إنه في بداية كل مشروع لابد من وجود بعض الصعوبات ، لكن يمكن تخطيها بالعمل والعزيمة القوية ، وتشير إلى أن الصعوبات بدأت معها أولاً لأنها فتاة ، لا تعرف معلومات كثيرة عن المشروعات وكيفية إدارتها، لكنها استطاعت في وقت قياسي أن تتجاوز الصعاب وتفتتح العربة ، وتستقطب أعداد كبيرة من الزبائن.
تتميز بـ»البان كيك»
وتضيف أنها تقدم في العربة المتنقلة مختلف أنواع الحلويات وجميع أنواع القهوة ومشروبات باردة، وأكثر ما تتميز به «البان كيك»، و والوافل بصوصاته المختلفة ، وتبيع منتجات بنكهات خاصة يفضلها الزبائن ويطلبوها دائماً، والإقبال عال جداً ، وتجد من خلال التعليقات الإيجابية كل الدعم والتشجيع.
أماكن مختلفة
وتواصل العمودي أنها تتواجد في أماكن مختلفة منها ؛ الحدائق وشاطئ البحر والأسواق التجارية ، والبيع لا يرتبط بمواسم معينة ، بل يتواجد الزبائن معظم أوقات السنة.
المنافسة موجودة
وتؤكد وجود منافسة كبيرة بين أصحاب العربات ، لكن المهم الاستمرار والتطور ، والوصول للنجاح يأتي مع العمل المستمر، والانشغال بالعمل عن مراقبة المنافسين.
محل خاص
تتمنى العمودي في المستقبل توسع تجربة العربة ، وأن يصبح لديها محل خاص بتقديم الحلويات المختلفة , وتعتبر تجربتها رائعة جداً ومفيدة لها باعتبارها خطوة أولية في تحقيق أحلامها.
المعاملة تتفاوت
وتختتم رنا العمودي بأن معاملات الناس لها ولغيرها من البنات تتفاوت ، باعتبارهن فتيات يعملن في مشروع عربة متنقلة في الطريق ؛ البعض يشجع ويدعم بالكلام والشراء، والبعض الأخر يسخر مما يقدمنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *