الجمال

فور ايفر تقدم آخر ابداعاتها الفنية في مدينة جدة

جدّة – سامية خماش

ضمن جولتها على عدد من أهم المدن في المنطقة قدمت شركة الماكياج الاحترافي العالمية ميك آب فور ايفر محاضرتها التدريبية لمحبات و محترفات الماكياج في مدينة جدّة , في واحد من أفخم فنادق العالم , ريتز كارلتون جدة , حيث استضاف أكثر من 400 مشتركة في جو من الفخامة و الرقي و الرفاهية و بحضور مشاهير السوشل ميديا و خبيرات التجميل المعروفات في جدّة .

و كانت الدورة من تقديم خبيرة التجميل المبدعة معصومة الهاشمي , و هي خبيرة الماكياج الخاصة بالنجمة أحلام , و قامت الخبيرة بشرح عدة تقنيات احترافية مثل تقنية الستروبينج و تقنية تحديد الوجه .

انقسم البرنامج إلى قسمين , في القسم الأول وضعت معصومة لمساتها على وجه البلوقر المعروفة لولو سارية مع شرح كل خطوة و كل مستحضر بالتفصيل , و قد لاقت الطلة النهائية استحسان الموجودات .

و كانت المؤثرة المحبوبة في السوشال ميديا الدكتورة خلود من الكويت ضيفة القسم الثاني من البرنامج , و قد طبقت خبيرة التجميل عليها ماكياج سموكي للعينين مع بشرة برونزية و حمرة شفاه فاتحة .

و خلال تقديم الخبيرة لدورة الميك آب كانت تقوم بالإجابة على أسئلة و استفسارات الحاضرات بكل رحابة صدر و مهنية , و قدمت الشركة المنظمة هدايا فخمة و رائعة للمشتركات بالإضافة إلى شهادة حضور لكل مشتركة .

الجدير بالذكر أن الشركة اختارت مدينة جدة ضمن أهم المدن مثل دبي و الرياض و بيروت للترويج عن منتجاتها الجديدة مما يدل على مدى متابعة السيدات بها و خبيرات التجميل لكل ما هو جديد و مميز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *