اكسسوار

الكلاسيكية مفضلة وساعات المجوهرات الأكثر حضوراً

نصائح لاختيار ساعة اليد المناسبة

جده – أبرار باهبري
ساعة اليد واحدة من أهم الاكسسوارات التي تقتنيها السيدة للحصول على إطلالة أنيقة وعصرية، لكن تعدد الخيارات المتاحة، تُخلف حيرة السيدات في اختيار الساعة المناسبة لاحتياجاتهن اليومية ، والمناسبة في الوقت نفسه لألوان الملابس وباقي الإكسسوار ، إليك بعض النصائح التي ستساعدك على الوصول لساعة مميزة وأنيقة دون عناء كبير.
الكلاسيكية مفضلة
حددي نوع الساعة التي تحتاجيها حسب ذوقك الخاص، عادة ما ينصح بالساعة كلاسيكية الطراز سواءً الدائرية أو المربعة أو المستطيلة الأنيقة، وهناك أيضاً الساعات الرياضية، والأخرى المطعمة بالأحجار الكريمة أو الألماس، والساعات الغريبة التي تتماشى مع موضة العام.
و»المجوهرات» الأكثر حضوراً
ساعة بسوار من الجلد أو المعدن؛ حددي اختيارك بين الجلد، الأخير يعتبر أكثر خفة وعملية، بينما المعدن يمنح فخامة، ويضفي نوع من الأناقة على الساعة لتتناسب مع كافة خياراتك من الملابس، كما أن المادة المصنوعة منها الساعة لها التأثير الكبير على اختيارك؛ فلم يعد اللون الذهبي الكلاسيكي منفرداً، إذ انضم إليه الذهب الوردي والزهري والبلاتين، ولا تزال الساعات المصنوعة من المجوهرات الأكثر حضوراً والطلب عليها عال.
نهارية وأخرى مسائية
احرصي على تنوع مقتنياتك من الساعات، من المهم جداً تنوع مقتنياتك من الساعات؛ حتى تستطيعين الفصل بين الطابع العملي للساعة النهارية ، وبين إطلالتك المسائية بساعة تضيف لك الجاذبية ، وتبرز ذوقك الرفيع في السهرات.
الحفاظ على القديمة
حافظي على ساعاتك القديمة المرصعة بالأحجار أو الألماس، ربما تكون مصدر ثروة لك يوماً ما؛ فكلما زاد عمر الساعة زادت قيمتها وأهميتها لدى الراغبين باقتناء القطع النادرة أو الفريدة من نوعها.
تناسب لون البشرة
وأيضاً تذكري أن عليك اختيار لون ساعة يتناسب مع لون بشرتك، لجعلها أكثر ابهاراً على يدك، خاصة إذا كانت ساعة مرصعة بالألماس أو المجوهرات، أما بالنسبة للشكل والحجم فيمكن تحديدهما حسب عرض المعصم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *