الفن

مطربة المثقفين ماجده الرومي تحيي حفلها في جده

عبرت الفنانة ماجده الرومي عبر حسابها الشخصي في موقع “تويتر” إن الحفلين سيقامان في نهاية ديسمبر/كانون الأول الحالي يومي 28 و29 منه، وسيكون الجمهور مقتصرًا على النساء فقط. لكن الفنانة الرومي عادت وحذفت التغريدة لاحقًا، وقد نقلت قناة “العربية” السعودية عن مصادر لم تسمِّها أن حذف التغريدة جاء لعدم الاتفاق النهائي على موعد الحفلين فقط.

ومن جهة اخرى قد استعدت هيئة الترفيه السعودية لتحديد موعد نهائي لحفلين فنيين تم الاتفاق على إقامتهما في مدينتي الرياض وجدة ضمن سلسلة نشاطات فنية وترفيهية تشهدها المملكة تحت شعار “شتانا ترفيه” الذي أطلقته الهيئة مؤخرًا.

ماجدة الرومي التي تستعد لإحياء مجوعة ريسيتالات في لبنان، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، تعمل حالياً على إنجاز ألبوم غنائي جديد، يضم أغنيات باللهجتين العامية والفصحى، وهي سوف تطرحه في بداية العام المقبل 2018 وهو من إنتاج الموزّع الموسيقي جان ماري رياشي، وسيكون لنجمة «ذا فويس» نداء شرارة حصة فيه من خلال كتابة إحدى أغنياته .

وتسائب زيارة الفنانة ماجده الرومي لأول مره للمملكة العربية السعودي بعد طرحها عملاً غنائياً جديداً بعنوان «متى يأتي المساء» من كلمات الشاعر طلال حيدر، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع ميشال فاضل، وتم تسجيلها في أوكرانيا، كما طرحت أيضاً اغنية أهدتها لوالدتها في ذكرى رحيلها، بعنوان «ما كنت قول بتفلي»، وهي من كلمات جرمانوس جرمانوس وألحان مروان خوري وتوزيع ميشال فاضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *