سوشيال ميديا

فاشونيستات سعوديات على منصة انستجرام

جدة: أميمة الفردان
تتصدر الموضة اليوم واجهة منصات التواصل الإجتماعي؛ وذلك في ظل الإنتشار الواسع للفاشونستات؛ اللواتي احتللن الصدارة؛ في تحطيم الأرقام القياسية لعدد المتابعين؛ ويبدو ذلك واضحاً في كم الحسابات التي يحرص المتابعين على متابعتها؛ سواءً من خلال منصة سناب شات او يوتيوب؛ إلا أن انستجرام تفق على المنصتين؛ بإعتباره المنصة الأبرز التي تعتمد على الصورة؛ من خلال توفير ادوات تهتم بإخراج الصورة بشكل لائق.
عالم الفاشونستات الذي طغى على منصة انستجرام؛ فتح الباب واسعاً أمام الفتيات السعوديات؛ بشكل خاص اللواتي يحرصن على اقتناء ارقى أنواع الماركات؛ ناهيك عن احاطتهم بعالم الموضة والجمال من خلال فضاء الإنترنت؛ بالإضافة للفاشونستات من الخليج والدول العربية كافة.
نستعرض بعض الحسابات التي تلقى رواجاً كبيراً؛ على منصة انستجرام من قبل المتابعين سواءً من السعودية وغيرها من الدول العربية والخليج.
Vogueoverdoded –
حساب للفاشونيستا والبلوقر غالية محمودي؛ خريجة التسويق العاشقة لعالم الجمال والموضة؛ والتي انشئت في العام 2013 مدونتها الخاصة تحت اسم « Vogueoverdoded»؛ لتكون المدونة وجهة لعاشقات الموضة؛ وتكون وجهة لإلهام السيدات في عالم الجمال.
Rafalsaria
رفال سارية واحدة من الفاشونيستات اللواتي عرفن طريقهن منذ البداية؛ لأن حبها وعشقها للإكسسورات بكافة أشكالها؛ الأمر الذي لاحظته قريباتها وصديقاتها من خلال توليفاتها المختلفة؛ في شكل جريء ومتناسق؛ الأمر الذي جعلها تفتح حساباً لها على احدى منصات التواصل الإجتماعي؛ وتبدأ من خلالها عرض تلك التوليفات التي لاقت قبولاً واستحساناً من فتيات وسيدات؛ لتصبح اليوم واحدة من اهم المدونات في عالم الموضة والجمال الأكثر ثقة؛ خصوصاً وأنها تقدم مظهراً جريئاً من خلال توليفات الإكسسوار التي ترتديها.
Sarah_wad3ani
سارة الودعاني التي كانت انطلقت لعالم الفاشونيستات من خلال؛ المكياج السينمائي كأول فتاة سعودية تتخصص في هذا المجال؛ لتبدأ رحلتها من خلال الجروح ومناظر الدماء التي تجيد عملها ؛ لتتحول فيما بعد إلى عالم الموضة والجمال ونبدأ من خلال تقديم موضة المحجبات عبر حسابها في انستجرام.
Fozaza
العنود بدر من التصميم كانت البداية؛ إلى تقديم برنامج تلفزيوني على قناة الحرة «دردش تاغ»؛ إلا أنها قبل أن تصل للشاشة الفضية؛ درست الإتصال البصري وتصوير الأزياء؛ وبمرور الوقت دخلت عالم التصميم وابدعت في تصميم البليزر؛ الذي أوصلها للعالمية؛ وقبل ذلك عشقت الجينز وعرفت أنها قريبة من الروك رنواي؛ الأمر الذي أوصلها لتزين جسد كلاً من كيم كاردشيان وكارولينا كوركوفا، بعد تأسيسها لماركتها ليدي فوزازا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *