سوشيال ميديا

هل تشعر بالجوع ؟.. حسابان للوجبات المميزة على”سناب”

جدة – أميمة الفردان
الطعام شيء أساسي لاستمرار الحياة، وكلما تحضر الإنسان كلما تحول الغذاء من وسيلة لسد الجوع إلى طريقة للاستمتاع وبلوغ حياة صحية والتمتع باللياقة والرشاقة، وتتبارى وسائل التواصل الحديثة في تقديم وصفات لكثير من الوجبات؛ بعضها جديد والآخر قديم؛
لكن يبقى الفيصل في “النفس” الذي يمنح بعض الأطباق نكهة مختلفة عن الأخرى .. اليوم سنتناول حسابان على منصة سناب شات؛ حصدا مؤخراً نسبة متابعة عالية من الجمهور؛ ورغم الاختلاف فيما يقدمانه والطريقة التي يتم بها تجهيز تلك الأطباق؛ يبدو أن التجربة هي الشيء الوحيد الذي يكفل للمتابع الحكم عليهما.

Duaalicious kitchen”* “

حساب دعاء لعشاق المطبخ التقليدي؛ نوعية طعام تكفل الطعم اللذيذ وسد الجوع بما يجعلك؛ تنام بعد تناوله قرير العين؛ وجبات الغداء التي تقدمها دعاء عبر منصة سناب شات وتروج لها من خلال انستجرام؛ تفتح شهيتك على مصراعيها. دعاء اعتمدت على موهبتها في طبخ أطباق الأرز بكافة أنواعه، وبطرق تقديم بعضها من ابتكارها؛ سواءً في تقديم المنسف على الطريقة الفلسطينية والأردنية، بالإضافة لأنواع الأرز الأخرى؛ ولا تقف عند حدود الطبق الرئيسي، بل حرصت على تقديم وجبات متكاملة؛ تحتوي الطبق الرئيسي بجانب السلطات المصنوعة من مكونات طازجة، وأخيراً كما قالت لمتابعيها “لا تكتمل الوجبة إلا بالحلو”؛ الذي تقدم منه أصنافاً عديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *