الرياضة

العابد يطير لألمانيا.. والحافظ لأبوظبي دياز يقترب من قيادة راقصي التانجو .. والهلال يفاوض مدرب الشباب

الرياض- اقرأ
كشفت مصادر قريبة الصلة بنادي الهلال، أن هناك رغبة لدى الاتحاد الأرجنتيني في التعاقد مع المدرب رامون دياز.
وسبق للمدرب دياز أن أعلن أنه سيبحث موقفه مع الهلال عقب نهاية البطولة الآسيوية، التي وصل فيها الزعيم للنهائي الآسيوي، وبات على بعد مباراتين من تحقيق اللقب. يذكر أن دياز يعد أحد معشوقي الهلاليين، بعد نجاحه مع الفريق في تحقيق بطولة الدوري الغائبة منذ سنوات إضافة للقب كأس خادم الحرمين الشريفين.
وفي حال عرض الاتحاد الأرجنتيني بالفعل التعاقد مع المدرب فإنه سيوافق كونه سيقود منتخب بلاده في المونديال العالمي القادم.
وفيما أعلن رامون دياز،عودته لبلاده؛ بسبب ظروف أسرية، على أن يلتحق ببعثة الزعيم اليوم. أكدت تقارير، أن دياز غادر إلى بلاده، لسبب آخر، وهو التفاوض مع اتحاد كرة القدم الأرجنتيني، لتولي تدريب منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018. ويبدو أن هناك اتفاقا بين دياز، وإدارة الهلال على ترك الفريق عقب نهائي دوري أبطال آسيا المرتقب أمام أوراوا الياباني، في حالة الاستقرار على تعيينه مديرا فنيا للتانجو.
من جانبها فتحت إدارة نادي الهلال خط مفاوضات مع البلجيكي ميشيل برودوم، ليخلف دياز في حال رحيله، معتمدة على الخبرة التي يتمتع بها الأول في الدوري السعودي، حيث سبق له تدريب فريق الشباب في فترة سابقة.
من ناحية أخرى، قرر الهلال، إرسال نواف العابد، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى ألمانيا، من أجل الخضوع لفحوصات طبية دقيقة، بعدما تجددت إصابته القديمة في عضلات الفخذ.
نادي الهلال بات يفضل أن يجري اللاعب فحوصات أشمل؛ من أجل تحديد مدى حاجته لجراحة.
بذلك تأكد غياب نواف عن مباراتي نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا ريدز الياباني. إلى ذلك، التحق عبدالله الحافظ لاعب نادي الهلال ببعثة الفريق التي غادرت إلى أبوظبي، من أجل خوض معسكر استعدادا لنهائي دوري أبطال آسيا.
وأصيب الحافظ، الذي سيخضع لجلسات علاج في أبوظبي، خلال مواجهة الهلال مع الشباب بالدوري السعودي.
ولم يحدد موقف الحافظ من مواجهة أوراوا غير أن فرص لحاقه بالمباراة باتت صعبة للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *