الفن

آمال ماهر تستعد لألبومها الغنائي الجديد

وترد على شائعة دويتو عمرو دياب بجلسة تصوير كلاسيكية في أمريكا

القاهرة – آمال رتيب:
خضعت الفنانة آمال ماهر، لجلسة تصوير كلاسيكية جديدة، ردا منها على الشائعات التي انطلقت خلال الأيام القليلة الماضية، بطريقة مختلفة، حيث قامت بجلسة تصوير رسمية في الولايات المتحدة الأمريكية٬ وذلك استعداداً لألبومها الغنائي الجديد، والذي تعود به للساحة الغنائية بعد غياب استمر عامين.
وتزور آمال ماهر حاليا مدينة نيويورك الأمريكية، حيث أجرت جلسات تصوير فوتوغرافي على مدى 3 أيام متتالية مع أحد أشهر المصورين العالميين، لتختار من بينها صورة غلاف ألبومها الجديد، الذي تتعاون فيه مع أبرز الشعراء والملحنين في الوطن العربي.
وكانت عدد من المواقع الاخبارية قد نشرت مؤخراً أخباراً تفيد بقيام آمال ماهر بعمل دويتو غنائي مع الفنان عمرو دياب، وهو ما نفته آمال مؤكدة أن الألبوم الجديد سيضم مفاجآت عديدة لعشاق صوتها وفنها، ولن يكون به أي دويتو غنائي مع أي فنان.
وكانت ماهر قد طرحت في وقت سابق من هذا العام دويتو غنائي مع الفنان راشد الماجد، وآخر مع الفنان ماجد المهندس، وقد حقق العملين نجاحاً كبيراً.
كما قامت ماهر بتجهيز ستوديو خاص بها للتسجيلات الصوتية، حيث يتم تجهيزه بأحدث التقنيات في العالم، وأشرف على تنفيذه شركة “VINTAGE KING” العالمية والمتواجدة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث تعد من أكبر الشركات في العالم المتخصصة في تجهيز الاستوديوهات.
وكانت الفنانة آمال ماهر قد أنهت تعاقدها مؤخراً مع شركة عالم الفن للمنتج محسن جابر، وفضلت أن تؤسس شركة إنتاج خاصة بها لإنتاج كل أعمالها الفنية.
يذكر أن آخر ألبومات الفنانة آمال ماهر كان ألبوم “ولاد النهارده” والذي طرحته عام 2015 وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *