سياحة

ذا هانجر جيمز وجهة السعوديين الجديدة

في دبي باركس آند ريزورتس
جدة: أميمة الفردان – افتتاح موشن جيت
ان لم تكن قد شاهدت فيلم ذا هانجر جيمز؛ ما عليك سوى أن تحجز تذكرتك لتدخل عالماً حقيقياً للفيلم داخل موشن جيت في مدينة دبي؛ لتتعرف وتتواصل بشكل حقيقي مع أبطال الفيلم. موشن جيت العالم الذي تم افتتاحه الأسبوع الماضي داخل المدينة الترفيهية دبي باركس آند ريزورتس؛ التي تعتبر أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في العالم؛ تستقطب العائلات؛ وتضم جميع الجولات وألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهية في منطقة “ليونزجيت”، إحدى المناطق الترفيهية الخمسة في منتزه “موشن جيت دبي”، والإضافة الأخيرة في أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود.
الآن يمكن لعشاق سلسلة الأفلام المشهورة اختبار أجواء الإثارة والتشويق المستوحاة من الفيلم عبر الأرض الترفيهية الأولى من نوعها في العالم والتي تم تصميمها من قبل استديو “ليونزجيت”، المنتج لسلسلة أفلام “ذا هانجر جيمز”. فيما سيتمكن الزوار من قضاء أوقاتاً لا مثيل لها في الأرض الترفيهية؛ من خلال إحياء موقع تصوير الفيلم الأصلي، إضافة إلى عرض مقاطع فيديو جديدة مع الشخصيات الخيالية “إيفي ترنكيت” و”سيزار فليكرمان” على شاشات منتشرة في أرجاء أرض “ذا هانجر جيمز”.
– حفل الإفتتاح لموشن جيت
شهد حفل الافتتاح الرسمي لمنطقة “ليونزجيت” حضور مسؤولين من استديو “ليونزجيت” وممثلي إدارة “دبي باركس آند ريزورتس” إضافة إلى مقدم الحفل “برينت بلاك” من إذاعة “فيرجين” بدبي؛ الذي اضفى نكهة مميزة بخفة ظله على الأمسية؛ التي تخللها كشف الستار عن الوجهة الترفيهية الجديدة، وتخلل الحفل تقديم عرض موسيقي حي لعمال المناجم “ذا هانجر جيمز” الذي قدم لأول مرة، إضافة إلى الألعاب النارية المميزة إعلاناً عن الإفتتاح الرسمي للوجهة.
وتخلل الحفل كلمات بسيطة لكلاً من محمد الملا الرئيس التنفيذي في “دي إكس بي إنترتينمنتس” الشركة المالكة لـ”دبي باركس آند ريزورتس”: “لطالما عودتنا دبي أن تكون سبّاقة في استضافة أهم وأضخم الفعاليات والعروض في العالم، ونحن فخورون اليوم بإطلاق أحدث الوجهات الترفيهية في “دبي باركس آند ريزورتس” والأولى من نوعها في العالم. مضيفاً عالم “ذا هانجر جيمز” تجربة ترفيهية متميزة لزوار “موشن جيت دبي” ويكون الدخول إليها متضمناً في تذكرة دخول منتزه “موشن جيت” وبدون زيادة في السعر لنضمن تقديم تجربة ترفيهية شاملة لزوارنا ونرسم الابتسامة على وجوههم.
جدير بالذكر أن الوجهة الجديدة في منطقة “ليونزجيت” تقدم جولتين من القطارات السريعة والشيّقة ليصل مجموع الجولات التي تستضيفها “دبي باركس آند ريزورتس” إلى 100 جولة ولعبة ترفيهية هدفها نشر السعادة بين زوارنا من جميع الأعمار.
اما تيم بالين، الرئيس التنفيذي للهوية المؤسسية ورئيس التسويق العالمي في ليونزجيت: “لقد تمكنا من توفير تجربة تفاعلية تتيح للزوار من جميع أنحاء العالم فرصة لاكتشاف العالم الذي ابتكرته المؤلفة الروائية سوزان كولينز بطريقة حقيقية وممتعة ومثيرة”.
– ماذا يضم عالم ذا هانجر جيمز؟
ويضم عالم “ذا هانجر جيمز” معلمي جذب ترفيهيين، وعرض موسيقي حي، ومتجر مميز يضم مجموعة من الهدايا التذكارية الحصرية، علاوة على مقهىً بإطلالة مذهلة يأخذ الزوار في رحلة عبر عالم “بانم” الخيالي. فيما يرتفع الزوار من عشاق الإثارة والتشويق في قطار “كابيتول بوليت” اللولبي المتأرجح بسرعة كبيرة متحدياً الجاذبية ويقدم لمحة عن تكنولوجيا “بانم” المستقبلية. كما يحظى الزوار بدعوة من الرئيس “سنو” من الفيلم للتحليق فوق جميع القطاعات في طريقهم إلى الكابيتول من خلال جولة “بانم آريال” المذهلة.
فيما سيستمتع الزوار بعرض موسيقي تفاعلي وحي من عمال المناجم؛ من خلال استخدام مبتكر لأدواتهم في “المقاطعة 12″، أما مخبز “بيتا” المستوحى من شخصية “بيتا ميلارك” أحد الشخصيات الرئيسية في فيلم “ذا هانجر جيمز”، فيقدم 20 نوعاً من الطعام بطابع خاص وتشكيلة لذيذة من المشروبات التي تنعش الزوار خلال تجربتهم المشوقة.
ويمكن للزوار من كافة الأعمار في نهاية زيارتهم التبضع من متجر “بانم سابلاي كو” للحصول على مجموعة من الهدايا التذكارية الحصرية من الفيلم. ولا يقف الأمر عند هذا الحد بل إن اردت زيارة موشن جيت والإستمتاع بجولة ترفيهية مميزة خلال العطل الرسمية؛ كل ما عليك فعله هو أن تختار احد العروض التي تقدمها دبي باركس آند ريزورتس التي تقدم عرضاً خاصاً على تذكرة الدخول ليوم واحد بسعر 165 درهماً للمقيمين في الإمارات ومنطقة الخليج و235 درهماً للزوار من مختلف دول العالم. أما الباحثين عن تجربة زيارة غير محدودة على مدار العام لمنتزه “موشن جيت دبي” يمكنهم الحصول على تذكرة الدخول السنوية بسعر 275 درهماً وهو أقل من تكلفة زيارتين منفصلتين.
– تعرف إلى موشن جيت.
يعد “موشن جيت دبي” أكبر وجهة ترفيهية مستوحاة من أجواء هوليوود الشيقة في منطقة الشرق الأوسط، وهي دعوة مفتوحة في الهواء الطلق؛ لاكتشاف العالم السحري والأسطوري لعدد من أفلامهم السينمائية المفضلة. ويجمع ثلاثاً من أبرز شركات الإنتاج السينمائي في العالم في مكان واحد وهي: “كولومبيا بيكتشرز” و”دريم ووركس أنيميشن” و “ليونزجيت”، حيث تتيح للزوار بتخطي الشاشات والدخول إلى عالم هوليوود المشوق، لتحظى بتجربة لا مثيل لها على مدار العام.
وعلى امتداد خمسة مناطق، يمكن لزوار المنتجع الإستمتاع بـ 27 لعبة ووجهة ترفيهية تشمل الأفعوانيات، ومنصات ألعاب التشويق متعددة الوسائط في الأجواء المظلمة، ومختبرات الألعاب التفاعلية، وعروض مسرحية معتمدة على الوسائط، فضلاً عن برنامج التجوال الشامل، وعروض الرقص الحية. ويعتبر المنتجع الذي استوحى فكرته من 13 فيلماً من أفلام الحركة والرسوم المتحركة الأشهر في هوليوود؛ في محاولة لنقل الزوار إلى عالم الأفلام مثل “شريك”، كونغ فو باندا”، “فندق ترانسلفانيا”، غوست باسترز”، “السنافر”، و”ذا هانجر جيمز”.
ويضم المنتجع 9 مطاعم توفر أجواء عائلية مميزة، و15 متجراً متنوعاً للبيع بالتجزئة، ومسرحاً متعدد الاستخدامات يتسع لـ 1000 شخص، فضلاً عن العديد من الأكشاك المخصصة لبيع الوجبات الخفيفة والسلع في أنحاء المنتزه، موفراً للزوار باقة متكاملة من الخيارات بدءً؛ من تناول الطعام، وحتى الترفيه والاسترخاء، فضلاً عن الألعاب ووجهات الجذب.
وفي إطار عروض خدماته الشاملة، تم تعزيز منتجع “موشن جيت دبي” بتقنيات ذكية، نظام طوابير ذكي، مسارات مظللة، كما يوفر المنتجع خدمة كاملة للزوار الذين يعانون من مشكلات في الحركة. ويعتبر منتجع “موشن جيت دبي” جزءاً من تجربة “دبي باركس آند ريزورتس” المشوقة، أكبر وجهة ترفيهية عائلية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، وقد تم افتتاحه في ديسمبر 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *