سوشيال ميديا

عندما يكون العشق شوكولاته

جدة: أميمة الفردان
من منّا لا يعشق الشوكولاته! بكل أنواعها ومذاقاتها والنكهات المضافة إليها؛ تلك المادة الخام السوداء التي تخرج من الغابات الأفريقية الكاكاو اللذي يمكنه تعديل مزاجك وتحسين الحالة النفسية لينقلك من الحزن الى الفرح ويأخذك على أجنحة الحلم والسعادة.
تعددت الأسماء التي تحمل توقيعاً مميزاً لتقديم أفخر أنواع الشوكولاته؛ لكن يبدو أن هناك من يحاول أن يبرهن على أن الإحساس يلعب دوراً كبيراً في صناعة المذاق الخاص لكن هذه المرة بتوقيعات محلية لسيدات عشقهن الوحيد الشوكولاته؛ عكفوا على تقديمها بأشكال تبهرك بصرياً قبل أن تسحقك بمذاقها الذي يذوب في فمك!
نقدم لكم اليوم ثلاث حسابات للشوكولاتة ؛ مصنوعة بأنامل سعودية؛ وليست كلها بسعرات حرارية عالية؛ بل هناك سعرات أقل لمن تريد المحافظة على وزنها دون أن تحرم من مذاق الشوكولاته.
اولاً: شوكليت مي، مذاق يأخذك بعيداً بأشكاله المتعددة وتصاميم تتم صناعتها لك وحدك؛ ناهيك عن طعم يذوب في ثنايا القلب.
ثانياً: شوكو مود: شوكولاته بطعم الزهور وعالم الأحلام الجميلة؛ شوكولاته اخذت على نفسها عهداً أن تضعك دائماً في مزاج جيد عبر مشاركتها لك في مناسباتك الخاصة، بتصاميم تناسب شخصيتك ومزيلة كل قطعة منها بإسمك أو رسمك.
ثالثاً: hlsweetsjd1في هذه الحالة ليست المسألة ذات علاقة بعشق للشوكولاته بقدر ماهي ذائقة نخبوية تميز المذاق الأصلي للكاكاو؛ لذلك كان التفرد والتميز في مزج الشوكولاته والبسكويت السويسري الفاخر؛ لمنح ذواقة الشوكولاته طعماً متميزاً؛ جعل منها وجهة لعشاق الكاكاو ويمثل حضوراً في كثير من المناسبات بسبب تميز المذاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *