سياحة

15 ديناصورا في صيف المندق

الباحة – إقرأ
تشهد محافظة المندق هذه الأيام عروض الديناصورات ، وذلك بحديقة المبرد بمنتزه الخلب ، بتقديم العديد من العروض التثقيفية والتعليمية عن الديناصورات .
وفي هذه الحديقة التي تضم نحو 15 ديناصوراً بأحجام مختلفة ومنوعة ، تجعل الزوار يعيشون تجربة تخطف الأنفاس في رحلة إلى عصر ما قبل التاريخ ، حيث يتيح العرض أمام الحضور الفرصة للتفاعل مع مجموعة مبهرة من الديناصورات والمخلوقات الأخرى التي تشبه الحقيقية إلى حد كبير بما يثير حماسة الأطفال وأسرهم من خلال مشاهدتهم للديناصورات الصغيرة اللطيفة وبأضخم الديناصورات التي سارت على وجه الأرض.
كما يتيح العرض كيفية إطعام هذه الديناصورات وكيفية التعامل معها من خلال تجربة تفاعلية ، حيث يمكن للجميع مشاهدة هذا العرض المبهر من مسافة آمنة ، والتقاط الصور التذكارية ، فالشخصيات في عرض حديقة الديناصورات تبدو حية بالفعل وتصدر أصواتاً مختلفة .
وأوضح المشرف على الفعالية محمد بن عيضه أن هذه الفعالية تأتي ضمن الفعاليات النوعية التي حرص عليها محافظ المندق صالح بن محمد القلطي ، والتي تنفذ لأول مرة على مستوى منطقة الباحة ، مضيفا بأن هذه الفعالية تقدم المتعة والفائدة لزوار المهرجان.
وبين أن الدخول لهذه الفعالية التي بدأت الأربعاء الماضي وتستمر لمدة 15 يوماً مجاناً ، داعياً الزوار لزيارة الواحة ومشاهدات هذه الكائنات التي يعود تاريخها إلى العصور القديمة.

  • المندق
  • المندق
  • المندق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *