فنون

عادل إمام يتنازل عن الزعامة لـ(ياسر جلال) وهيفاء حدث ولا حرج

في كشف حساب سريع لدراما رمضان:
جدة – محمد يوسف
لاشك أن التكدس الدرامي الكبير هذا العام خلال شهر رمضان وضع المشاهد في حيرة من وقته لمتابعة المسلسلات المعروضة في سباق سنوي بين الجيد والمتوسط والرديء.
وقد إتفق النقاد على تفوق مسلسل واحة العزوب للمخرجة كاملة أبو ذكرى كأفضل المسلسلات على الاطلاق إذ يأتي على رأس قائمة الأعمال الجيدة.. يتبعه مسلسل (30 يوم) و(ظل الرئيس) الذي كان بمثابة الحصان الأسود حيث تفوق على نفسه هذا العام الفنان ياسر جلال الشقيق الأكبر للفاشل (رامز جلال).
في الوقت الذي أصبح فيه يوسف الشريف ورقة رابحة في مسلسلات هذا العام.. كما أن (غرابيب سود) الذي يكشف حقيقة تنظيم داعش الإرهابي من الأعمال المهمة هذا العام التي لفتت الأنظار واستحقت المتابعة..
وللمرة الثانية يخفق الفنان الكبير عادل امام في اختياره مسلسل (عفاريت عدلي علام) الفقير كوميدياً فضلاً عن المبالغة الزائدة في أداء الفنانة هالة صدقي التي فقدت الكثير من رصيدها لمجرد الحرص على ظهورها مع الزعيم عادل إمام رغم أنه حصد نسبة عالية من المشاهدة ولكن لم يقنع المشاهد لا بالقصة ولا بالاخراج ويحسب له الحرص على تقديم مسلسل كل عام في وقت وضح كبر السن عليه كثيراً مما اثر على الأداء الذي توقف عدة مرات خلال التصوير بسبب تردي صحته في بعض الأحيان.. حيث صارت أعماله الآن (كوميديا معلبة) محفوظة.
ولكن هناك أداء رائع لعدد من الفنانات والفنانين من خلال مسلسلاتهم التي تناقش قضايا إنسانية كمسلسل (حلاوة الدنيا) وبطلته الفنانة هند صبري ومنة شلبي في مسلسلها (واحة الغروب).. وكذلك الفنانة نيلي كريم التي تتفوق للعام الثالث على التوالي بمسلسلها (لأعلى سعر) الذي تقدم فيه نيللي أداء رائعاً من خلال قضية تهم أغلب النساء.. أما (الحرباية) الذي تفوق في عدد مشاهديه بسبب الأداء المتميز للفنانة هيفاء وهبي ولأسباب لا استطيع البوح بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *