الفن

تامر حسني لجمهوره اللبناني: محبتكم تاج علي راسي

 الزحام يمنع تامر حسني من حضور عرض فيلم «تصبح على خير» مع جمهور لبنان
كتبت – آمال رتيب:
شهد «سيتي سينتر» في بيروت أمس ازدحام غير مسبوق، حيث تواجد عدد كبير من جمهور الفنان تامر حسني، وذلك لاستقبال نجمهم المفضل، ومشاهدة فيلمه الأخير «تصبح علي خير»، ولكن بسبب الزحام الشديد لم تستطع شركة falcom films  السماح لحسني،  من حضور الفيلم معهم. وعبر نجم الجيل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» عن امتنانه الشديد لجمهوره اللبناني،
وكتب تامر: «كان نفسي احضر معاكم الفيلم بس فرحت عشان زرتكم وشوفتكم وبجد فرحت بحبكم للفيلم ونجاحه في لبنان ومحبتكم الاستثنائية اللي شوفتها تاج على راسي وهتفضل محفورة في قلبي طول العمر والله كان نفسي اشوفكوا واتصور معاكم واحد واحد بس تتعوض ان شاء الله».
ومن المفترض أن حسنى سافر إلى الأردن، لمشاهدة فيلمه «تصبح على خير» مع جمهوره ببرايم سينما العبدلي مول ، ضمن جولة فنية يقوم بها في عدد من الدول العربية لمتابعة ردود أفعال الجمهور. ليعود الي مصر عقب جولته يوم 13 من شهر يوليو الجاري.
فيلم «تصبح على خير» احتل فيلم «تصبح على خير» المرتبة الثانية بإيرادات وصلت إلى 14 مليون جنيه. ويعد الفيلم بمثابة عودة للفنان تامر حسني بعد غياب عن السينما لمدة عامين ويشارك تامر البطولة نور، محمود البزاوى، درة، مي عمر، ومن إنتاج وليد منصور، وتأليف وإخراج محمد سامى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *