الترفيه

أين تذهب في هذا الويك اند..؟

بقلم– رانيا الوجيه

كل أسبوع يبحث الكثيرون عن أماكن وفعاليات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة أو الأصدقاء، ولذلك تُنظَّم هيئة الترفيه السعودية والهيئة العامة للثقافة مجموعة من الفعاليات ومهرجانات الترفيه والثقافة للفئات العمريَّة كافة، إلى جانب الألعاب والتسوُّق خلال العطلة، في مدن ومناطق السعودية، وأبرزها هذا الأسبوع:

في الرياض

“مهرجان هلا بالشتاء”

زيارة تلك الفعالية المتميزة والتي تعتبر واحدة من أفضل فعاليات هيئة الترفية بالرياض 2019، الدخول مجانا للفاعلية والمخصصة للعوائل فقط، ويضم مهرجان هلا بالشتاء المتميز الكثير من الفعاليات المبهرة والتي سترضي كل الأذواق وكل الأعمار وكل أفراد الأسرة، حيث ستجد مجموعة مبهرة من الألعاب والمسابقات والأنشطة الترفيهية المتنوعة، إلى جانب العديد من العروض المتميزة والجميلة، كما توجد في منطقة سوق بازار التي يقام بها مهرجان هلا بالشتاء مجموعة من أفضل المطاعم، ومجموعة مبهرة من المقاهي غير التقليدية، إلى جانب الكثير من المفاجآت والفعالية مخصصة فقط للعائلات.

15 فبراير – 15 مارس, 2019 من 4:00 مساءً الى 11:45 مساءً 

مخرج 16 – سوق بازار , الرياض.

في جدة
* واجهة جدة البحرية

الواجهة البحرية هي من أهم الأماكن السياحية في جدة كما تحمل شعارها الجديد المستوحى من طائر النورس الذي ينتشر على شواطئ جدة، ويتمثل الشعار في سرب من طائر النورس يحمل دلالة على امتداد واجهة جدة البحرية من الشمال إلى الجنوب بكل رشاقة . كما تقدم هذه الواجهة العديد من الفعاليات والفقرات الفنية التي يستمتع بها الحضور من الشباب والعائلات، ويحيي الحفل لهذا الويك اند الفنان الشاب عايض يوسف.

التاريخ : 14 مارس
الوقت : 9،30 مساء الى 12 صباحا .

* مسرح السعودية

ولعشاق الضحك المسرحي والتسلية يمكنكم قضاء سهره ممتعة في عطلة نهاية الأسبوع في النادي الأدبي الثقافي بجده مع مسرح السعودية بقيادة الفنان ” أشرف عبدالباقي” ونخبة من الممثلين الشبان السعوديين، وبسعر تذكرة واحدة تشاهد مسرحيتين في يوم واحد. وتعرض في هذا الاسبوع مسرحية ” جمعية الساقطين” و ” مسرحية ” لعبة الحرب”

التاريخ : خميس وجمعه وسبت من كل اسبوع .
الوقت : من 8،30 م الى 11،00 مساء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *