الديكور

استخدامات البارتشنز في المنزل

بقلم– سمر يحي

مع نمط الحياة الحديث يفضل معظم الناس المساحات المفتوحة في المنزل حتي يتمكنوا من إعادة تصميم هذه المساحات بطرق مختلفة وسهلة. ولخلق بعض الخصوصية في الغرف المختلفة أصبح من الشائع أن يقسم الناس هذه المساحات المفتوحة، ولكن من المهم معرفة كيفية تقسيم المساحة، فيمكن استخدام البارتشنز (الفواصل) لتقسيم الغرف بطرق عديدة، مما يضيف إلى المظهر والتصميم العام للمنزل.

بارتشنز على هيئة مكتبة

لا توجد طريقة أفضل لاستخدام البارتشن بشكل عملي كاستخدامه للتخزين أيضًا. قد تكون المكتبة هي الحل الأمثل لغرف المعيشة وغرفة الأطفال وكذلك غرفة النوم.

لتجنب أي خدش في الأرضية خصوصا إذا كانت من خامة ممتازة ، فإن البارتشنز المعلقة هي أفضل خيار للحفاظ على الأرضية العلوي والاستفادة من تقسيم المساحة في نفس الوقت.

بارتشنز بأشكال هندسية

البارتشنز بأشكال هندسة من أفضل الحلول لتقسيم مساحة ما دون إغلاقها فعليًا؛ فهي تعطي مظهر مميز لغرف المعيشة وغرف النوم خاصة ذات التصاميم الحديثة والمعاصرة.

بارتشنز خشبية مضلعة

يمكن استخدام الأعمدة الخشب البسيطة لخلق إحساس بمنطقة منفصلة في الغرفة الواحدة ولكن دون إغلاقها تمامًا. واعتمادا على ديكور منزلك، يمكنك استخدام الأعمدة الخشب بتصاميم وألوان مختلفة لإكمال التصميم الكلاسيكي والحديث أو المعاصر للغرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *