الحوار

المرأة السعودية صاحبة ذوق وتهتم بالجديد والمميز

مصممة الأزياء نسرين رويحي:
جدة – وجدان زعوري
تقول مصممة الأزياء “نسرين رويحي “إن التنوع والابتكار والمزج بين الذوق العام للمجتمع واللمسات الجديدة أسباب نجاح مصمم ومصممة الأزياء ، لذلك لا تميل للتقليد ، وتستوحي كل مجموعة لتصاميمها من طابع وبيئة مختلفة ؛ هناك مجموعة تم استوحائها من الطابع الاوربي في الستينيات المعروف بألوانه القوية ، ومجموعة أخرى من التراث الشرقي، وهكذا لكل مجموعة طابعها الخاص.
• الخامات
وتضيف رويحي أنها تفضل الخامات المصنوعة من القطن ، والقطن المخلوط لمناسبته للطقس في السعودية؛ لأن كل بيئة وطقس لها الخامات المناسبة واللائقة.

اتجاهل المقلدين .. والفرق بالخامات والتنفيذ يكشفهم للعملاء

• التصاميم المنسوخة
وتتجاهل رويحي الأشخاص الذين يقومون بنسخ تصاميمها، لأنه حتى لو تم تقليد التصميم سيظل الفارق واضحاً في التنفيذ والخامة ، لافتة إلى أن المصممين الذين يمتازون بالخامات الممتازة لا يجرؤون على تقليد تصاميم الآخرين؛ وغالباً من يلجأ للتقليد ينفذ تصاميمه بشكل سيئ وفي أماكن لا تتمتع بسمعة جيدة.
• الشتاء
وتنوه رويحي إلى أن فصل الشتاء قادم ، وستعتمد تصاميمها فيه على خامات أثقل ومناسبة كذلك للسفر مثل ؛ الصوف والفرو وعدة خامات أخرى.

التنوع والتجديد سر النجاح

•البحث عن الجديد
وتؤكد رويحي أن المرأة السعودية والخليجية والعربية تهتم جدا بظهورها بالمظهر اللائق والمميز ، لذلك تبحث عن كل ماهو جديد ومميز ، وهو ما تحاول “رويحي” تقديمه لهن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *